He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Tuesday, 03/15/2011

بيان شجب وادانة  من الحركة الوطنية لتحرير السودانتدين وتشجب الحركة الوطنية لتحرير السودان 

Tuesday, March 15, 2011

تدين وتشجب الحركة الوطنية لتحرير السودان  تصريحات عمروموسي  أمين الجامعة العربية تجاه قضية وحقوق شعب دارفورالعادلة.  فقد ذكرهذا الأخير في تجني واضح لحقوق شعب دارفور بان قضية دارفور تم تضخيمها وان القضية في طرقها الي حل ولاتحتاج  لأئ دعم أومساندة من العالم وذكر ان الوضع في دارفور ناتج عن تدخل اجنبي . بينما الوضع في ليبيا ناتج عن الجرائم التي يرتكبها نظام العقيد القدافي ضد شعب ليبيا , مما افقد نظام القدافي اي شرعية . يدعي  عمرو موسي ان ليس هناك تدخل اجنبي في ليبيا , كما في دارفور ؟.

لم يتكرم السيد عمرو موسي بتنورينا عن الاجنبى  الذي يتدخل في دارفور , والذي اغتال اكثر من 300 الف دارفوري , وشرد  في معسكرات النزوح واللجؤ اكثر من 4 مليون دارفوري ؟
هل يقصد بعض عناصر الجنجويد الذين استوردهم نظام الانقاذ  ؟ ليعيشوا فسادا , باوامر نظام الانقاذ , في دارفور واهل دارفور ؟ام النظام المطلوب لدى العدالة ؟؟
ثم ما هي العلاقة بين التدخل الاجنبي من جانب , وعدم السماح بفرض حظر جوي علي دارفور لوقف هجمات سلاح الجو الانقاذي ضد اهالي دارفور العزل , من الجانب الاخر !

رد عمرو موسي مدعيأ وبدون خجل بفرية كبرى  وكذب كبير  بوجود مبالغات في تهويل الوضع في دارفور , بالمقارنة بالوضع الماساوي في ليبيا !
نعرف ان القتلي في دارفور قد تخطي حاجز ال 300 الف شهيد !

لا توجد في ليبيا معسكرات نازحين , ولم يفر الليبيون خارج ليبيا ليسكنوا في معسكرات لجؤ ! بينما اكثر من 4 مليون دارفوري قد تم طردهم بالقوة والاكراه , وبعد حرق قراهم ومساكنهم , وتسميم ابار شربهم , الي معسكرات النازحين داخل دارفور , ومعسكرات اللاجئين خارج دارفور فعلي عمرو موسي الأبتعاد عن الأستفزاز والأستكبار والاستعلاء عليهم عليه ان يعلم علم اليقين ان الامر لم ولن تقف هنا  بأهل دارفور.وسوف ترى النصر والعجائب وكل دور اذاما تم ينقلب .

عا ر كبير ان يكون مثل هذا راس للشعوب وا لناس نحن فى الحركة والوطنية لتحرير السودان  نعتبر كعمر موسى جسم وهمى غير فاعل و نحذره ولن نسمح لتك الاصوات ان تعلو علينا .لما  لم يرد العقيد معمر نفسه على  مزاعم عمر موسى  لانه لايعتبره ان كان  يعتبره لرد عليه ايجابا او سلبا .
 
أعلام الحركة الوطنية لتحريرالسودان

 

 

Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved