He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Tuesday, 03/15/2011

( 4 ) لقاء مع الامين العام للحركة الوطنية لتحرير السودان
الاستاذ/ أحمد الربيع عزالدين
حاوره / سيف الدين عبدااله (لندن)
الحلقة الرابعة.

 Tuesday, March 15, 2011

السلام عليكم سيادة الامين العام كثير من الأحداث جرت ومازالت تجري منذ لقاءنا الأخير وخاصة  دارفور.

نعم الشكر موصول لكم . مايجري في الساحة أحداث فوق العادة ما اعتادت الساحة  تعرفها . أولا دولة جنوب السودان  ونهاية الدوحة المشؤمة التي استنزفتها الحكومة  لصالحها لان كل الاضواء والورود كانت مفروشة لها .  وحاولت جادة التنصل من حقوق شعب دارفور المشروعة ولكن هيهات.

قلت المشؤمة سعادة الأمين العام

نعم أ تتذكر في اللقاء الأخيرة  قلت أن سفينة الدوحة  قد توقفت   والبحث جار عن مكان أخر علي الأقل تربطها بدارفور التاريخ اوالجغرافيا أو حتي الأنسانية ولكن دولة قطرمتربصة علي تصفية  حقوق شعب دارفور وبالتنسيق التام مع عصابة المؤتمر الوطني .فقلت المشؤمة لان غازى صلاح  الدين مستشار الرئيس السوداني  يفاوض الوسطاء وليس شعب دارفور او الحركات .وكان المشكلة بين غازى والوسطاء وليس مع اصحاب القضية .ولدينا ادلة حقيقية  ان غازى كتب البنود التى تتمشى مع فهمهم فى حل قضية دارفور  فى الخرطوم برعاية من عمر البشير .ثم اتى بها الى الدوحة .وعرض للوسطاء وقال :هذا ماذهب اليه اهل دارفور .وعند ما نقول الوسطاء هى دولة قطر فقط  اما جبريل بسولى لايستطيع ان يفهم ذلك الخباثة التى يسلكها النظام فى شان دارفور  .

 
ولكن دولة قطر تقول أنها ستتوصل الي السلام قريب اليس كذلك

هذا لفظ  وخداع  متكرر وقديم نسمعها يوميا .يعرفون  كيف يقفون موا قف جادة بل حا سمة عندما تتعلق الأمر بالحقوق العربية . وأيضا يجيدون الخداع عندما تتعلق الأمر بحقوق شعب دارفور . قطر وباقي العرب يعرفون طريق محكمة الجنايات الدولية لمعاقبة ومحاسبة كل من يقتل عزيزلديهم . وفي ازداوجية فاضحة بل فارقة .!!  قطر أول  دويلة تستقبل (مجرم الحرب والأبادة الجماعية عمر البشير) بعدصدور قرار الأدانة وأمر القبض . أميرقطر بدل القبض عليه يعلن أمام القمة العربية وأمريكا اللأتينية  من الدوحة  أمام شاشات التلفاز العالمية بالحرف الواحد ( نحن معك فخامة الرئيس عمر البشير) يعني نحن معك في قتل  شعب دارفور والاغتصاب وحرق القري والتهجير القسري والي أخره من الجرائم التي ارتكبها مجرم الحرب ومرتكب الأبادة الجماعية  (عمر البشير)  دويلة بمثل هذه المعايير والأزدواجية الفاضحة أئ سلام تستطع ان تأتي بها ؟؟!! .

يبدوا أنكم غاضبون جدا من دور قطر المزدوج

نعم ياأخي نحن في الحركة الوطنية  ظللنا ندعوا الأخوة الثوارالي توخي الحذر وعدم الأنخراط في مخطط   الدوحة . الذين وجدوا أنفسهم في وتيرة  رحلة سياحية لاتنتهي .  ونحن نتفهم أوضاعهم ولكن ان تكون ثمن قضية شعب دارفور أشباع حاجياتهم الشخصية.  هذا مالا نقبله بل قد تسقط عنهم صفة المناضل الشريف الذي لايباع ولايشتري . لأن موافق قطر ليست الأخيرة فقط  كلها سالبة تجاهة  قضية وحقوق شعب دارفور.

ماالحل سيادة الأمين العام

الحل لن تاتي من قطر ولامن أي دولة عضوة في جامعة الدول العربية  لأن هذه الجامعة كشفت حقيقتها للاسف  رفضت أبسط المتطلبات الانسانبة كحماية النازحين من هجمات النظام وتوفير الأمن لهم بواسطة القوات الدولية  وفوقفت مع مجرم الحرب  الهارب من العدالة الدولية (عمرالبشير ) ضدهم . وهاهي تطالب بها فى مواقف اخرى وفى جرائم لاعلاقة لها فى الكفة والميزان قضية دارفور العادلة ترجحها مأئة ألف مرة. !!  ورفضت المحكمة الدولية أيضا .!! وهي تطالب بها ووقفت مع مرتكب الأبادة الجماعية وجرائم ضد الأنسانية وهاهي تتبرئ منها .هنا الكيل بمكيالين  مادام الأنسان عندهم درجات في التعاطي ان كنت منهم تصان حقوقك .وان كنت غير ذالك فدماءك وعرضك  مباح .  فمثل  هذة المعايير كنا نسمع بها  في قصص الجاهلية ولكن يبدوا أنها سائدة حتي يومنا هذا للأسف الشديد  ونوضح ونؤكد لكم نحن لسنا من الذين تستخدم فيهم مكيالين للتنكيل والتقليل والتصغير والتعالي العرقي باسم العروبة فمثل تلك العقول البالية الفانية انقرضت منذ امد و عهد طويل  في مذبلة الدهر الي الأبد. ونحن في القرن الواحد والعشرين في زمن العولمة والعالم قرية صغيرة!! .

هل ترون فى الدول الافريقية حلا ؟؟

للأ سف الافارقة معظمهم وقفوا مع نظام (عمر البشير ) ضد العدالة ثم لاننسى لهم انهم  خرجوا ابوجا النجيرية الميتة التى رفضتها اهل الاقليم وتصدت لها بالحسم فالميت مصيره الدفن  . ونخشى من موت اخر  الا ان القلة  من الافارقة ستقف مع القضة وهذه  ثقة . 

الشكر الجزيل لسيادتكم
أهلا وسهلا بك

 

(3) لقاء مع الامين العام للحركة الوطنية لتحرير السودان
الاستاذ/ أحمد الربيع عزالدين

الحلقة الثانية

لقاء مع الامين العام للحركة الوطنية لتحرير السودان
الاستاذ/ أحمد الربيع عزالدين
حاوره / سيف الدين عبدااله (لندن)

الحلقةالآولي

لقاء مع الامين العام للحركة الوطنية لتحري)ر السودان
الاستاذ/ أحمد الربيع عزالدين

حاوره / سيف الدين عبدااله (لندن)

 

 

Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved