He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur's Video and Pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Saturday 05-Oct-2013 13:15

بيان رقم (2)
تحالف الشعب السوداني  رؤية خارطة الطريق لعهد جديد
باسم الله وباسم الشعب وباسم الوطن

 

تحالف الشعب السوداني

شعارنا : الله – الوطن – المواطن

علي شرف  تداعيات الأوضاع  في السودان يدعوكم تحالف الشعب السوداني لحضور
ندوة    :- خارطة الطريق  لسودان العهد الجديد  
الأستاذ/ عبد الرحمن الشريف التهامي
تحت رعاية / مؤسسة الرؤية السودانية لأفاق الاقتصاد
الزمان :- السبت  5/10/2013 الساعة 5 – الساعة 8 مساء
المكان :- نادي نقابة التجاريين – شارع رمسيس –محطة مترو( احمد عرابي )
ملحوظة :-
الدعوة :  عامة لكل الفعاليات المدنية والسياسية  السودانية والإعلامية والنشطاء المهتمين .
أجندة للنقاش :-
1/ خارطة الطريق .
2/ العلاقات الدولية وسب أصلاحها .

3/ وحدة كل  السودانيين حول برنامج المرحلة القادمة

أما بعد فإننا نزف التهنئة للشعب السوداني العظيم في ربوع البلاد وخارجها بمناسبة انتصار ثورته المجيدة مقدما بمناسبة احتفالات العالم الإسلامي بعيد الاضحي المبارك ، وكل عام والشعب السوداني بخير ويمن وبركات في عهد الازدهار والرفاهية الجديد .
 وأننا بناء علي ما صدر في البيان الأول رقم (1) نكرر لأفراد القوات النظامية والشرطة والدفاع الشعبي التحالف معنا من اجل تحقيق أرادة الشعب لتعم الفرحة الجميع بإسقاط ربع قرن من ( أعوام الرماد ) في السودان .
ونطالب جميع النقابات المهنية والعمالية والخدمية وتنظيمات المجتمع   المدني السودانية وندعوها للعصيان المفتوح إلي أن ينال شعبنا حقه من الحرية الممثلة في أرادة  ومطالب ثورته الشعبية المنتصرة لاستجابتنا لإرساء دعائم وتحقيق أماني شهدائنا من خيرة ابناي الوطن .

 ونكرر تحذيرنا لمليشيات النظام البائد الكف عن الاستمرار في ارتكاب الجرائم ضد الإنسانية من ممارسات همجية من اختطاف للأبرياء والعزل مع اغتصاب أرادة الشعب ، ونطالبهم بإطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين لديه وتسليمهم لذويهم .
وببلوغنا الذكري التاسعة والأربعين لثورة أكتوبر 1964 المجيدة وتخليدا لها كأولي ثورات الشعوب في العالم والتي توجت مواكبها بثورات الربيع العربي .
ونطالب باسم الله وباسم السودانيين جميعا وباسم الوطن كل الأحزاب السودانية وأصحاب العزيمة والارداة الحرة ومفجري الثورة من الشباب ، والجبهة الثورية للانضمام إلي رؤيتنا في خارطة الطريق للعهد الجديد للسودان .
ومن اجل أنفاذ الخارطة نطالب الحكمة الدستورية بكل أعضائها ورئيسها الامتثال للمسئولية الوطنية والمهنية ، بإصدار المقررات حسب النقاط العريضة لخارطة الطريق  من اجل استقرار البلاد وتجنيبها تداعيات الخلافات  التي تخرب البلاد .
 ونناشد المحكمة الدستورية اصدر القرارات التالية :-
1/ تعليق العمل بما يسمي بالدستور الانتقالي والشروع والبدء في وضع دستور دائم للبلاد يدفع المواطن السوداني الحر لما يحفظ حقوقه المنصوص عليها.
2/ إصدار أمر بانعدام شرعية السلطة التنفيذية لنفاذ صلاحية رئيس الجمهورية الثانية ونوابه ومجلس الوزراء وولاة الولايات  وجميع المناصب الدستورية للسلطة التنفيذية .
3/ إصدار قرار بحل السلطة التشريعية للبلاد بما في ذلك مجلس الولايات ومجلس البرلمان  ( مجلس الأمة ) وتجميد عضوية أعضائه لحين أجراء انتخابات حرة ونزيهة حسب خارطة الطريق .
   
  4/ تشكيل حكومة انتقالية من خمسة أعضاء مهامه موضحة مع كونفدرالية مع دولة جنوب السودان .
 أن علي جميع دول الجوار والمنظمات الإقليمية والدولية وجميع شعوب العالم الاعتراف بإرادة الشعب السوداني واعتماد مطالبه باسم السلطة النابعة من أرادة الشعب السوداني وإعطاء  الحق في تمثيل السودان في المحافل الإقليمية والدولية حسب ما أقرته خارطة الطريق .

والله المستعان

تحالف الشعب السوداني  
السبت 5 أكتوبر 2013

دليل المواقع

شاهد:- تهنيء الحركة الوطنية  لشعب جنوب السودان  بإنتزاع الحرية و الكرامة  وذلك ببزوغ فجر الإستقلال و ميلاد جمهورية جنوب السودان فى يوم 9 / 7 / 2011

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210
أضحك من قلبك مع البشير وعادل إمام

;

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility
 

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved