He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Saturday, 12/17/2011

الحركة الوطنية لتحرير السودان ترحب بتقرير  لويس أوكامبو الى مجلس الأمن الدولى

Saturday, December 17, 2011 

ترحب الحركة الوطنية لتحرير السودان بتقرير لويس مورينو أوكامبو المدعى العام لمحكمة الجنايات الدولية الذى قدمه الى مجلس الأمن الدولى  بالأمم المتحدة بتاريخ الخميس 15 ديسمبر 2011 حيث اكد فى تقريره إنه لابد من تنفيذ أوامر القبض فى حق رأس النظام السودانى و اخرين جراء إرتكابهم جريمة الإبادة الجماعية و جرائم الحرب فى دارفور و حيث لا زال الجناه هاربين من العدالة الدولية و يواصلون إرتكابهم لتلك الجرائم.

وتؤكد الحركة الوطنية إن عدالة المحكمة الجنايات الدولية اتية لا محالة مهما طال الزمن أم قصر لأنه  ليس هنالك ملجأ لأى طاغوت إرتكب تلك الجرائم فى حق شعبه وإن مصيره المثول بين يدى محكمة الجنايات الدولية لينال جزاءه الرادع لما إقترفت يداه من جرائم فى حق شعبه و الشواهد  على ذلك كثيرة سوى على مستوى الجوار القريب أو البعيد.

وفى نفس السياق تجدد الحركة الوطنية مطالبتها لأحزاب المعارضة فى الخرطوم بتأييد قرارات محكمة الجنايات الدولية  و الخروج فى مظاهرات لإسقاط  نظام الخرطوم . لأن  هؤلاء الأبرياء ضحايا الإبادة الجماعية هم  إخوانهم و أشقائهم ورفقائهم و أحبائهم  فى الوطن العزيز و ما زال رأس النظام  يقتلهم  بدم بارد من حدود ليبيا غرباً الى حدود أثيوبيا شرقاً.

وكذلك أيضاَ تجدد الحركة الوطنية مطالبتها بحق تقرير المصير لدارفور فى اى مفاوضات قادمة وإن أهل دارفور لهم الحق القانونى و الإنسانى بين إختيار الإنفصال أو البقاء فى وطن لا زال رأسه هارب من العدالة الدولية و يواصل إرتكاب الإبادة الجماعية فى حقهم.

    يحي بولاد
رئيس الحركة الوطنية لتحرير السودان
لندن 16 ديسمبر 2011

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210
مهزلة نافع فى جامعة الخرطوم
Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved