logo 3
He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Monday, 09/20/2010

يا أهل دارفور ... أليس فيكم رجلُ صنديد ؟

 

Wednesday, July 28, 2010

 منذ اندلاع هجمات الجنجويد المدعومة بالقوات الحكومية على الأبرياء العزل من أهلنا في إقليم دارفور سقط الآلف المؤلفة من القتلى ومثلهم من الجرحى والذين بالتأكيد لم يجدوا العناية الطبية والعلاج والدواء فيلحقوا بمن سبقوهم فى مقابر جماعية كالتي أعدها الهوتو لأقلية التوتسي أو كالتى حدثت فى أوربا الشرقية فى الحرب العالمية الثانية إبان اجتياح القوات النازية على بولندا والمجر وروسيا ، أما الذين نجوا من هذه المحرقة الدار فورية فأن مصيرهم التشريد والملاحقة من مليشيات الجنجويد يسومونهم سؤء العذاب ويغتصبون نساءه وينهبون ماشيتهم تماما كما كان يحدث فى الجاهلية مما جعل دارفور الوادعة الآمنة التي يتغنى بجمالها وطيب هوائها وبساتينها الغناء عبارة عن مقبرة كبيرة لاترى فيها إلا الجثث ولا تشم فيه إلا رائحة الموت والبارود ولأتسمع فيا إلا طلقات الرصاص وآهات المغتصبات وبكاء الثكلى والأرامل ودموع اليتامى الجوعى الذين ضجت بهم المعسكرات فلا مأوى ولا طعام أتدرون من هو السبب فى هذه الكآبة والتعاسة والشقاء إنه عتل زنيم أسمه عمر حسن بشير السؤء .
  
سبعة سنوات حسوما وهذا الدعي الجعظر يعوس فى أرضنا الفساد دون وازع أخلاقي ولا صحوة ضمير حر ولا شفقة على الإنسانية , سبعة سنوات حسوما وهذا الخنيث الخبيث يأمر بحرق القرى وتشريد أهلها منها ونهب الأموال والمواشي , سبعة سنوات حسوما وهذا المخنث الحنبريت يأمر باغتصاب أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا وزوجاتنا , سبعة سنوات حسوما وهذا اللكع أبن اللكع يحفر المقابر الجماعية لخيرة الشباب ولأفاضل الرجال يملاها بالجثث كما يملا بطنه بالطعام ، سبعة سنوات وهذا الوضيع وأمه الطرطبة يفعل الفعائل ولا يعاقبه أحد ؟
   
لاوالله الآن جاء وقت الحساب الآن أنقلب السحر على الساحر الآن جاء وقت العقوبة ,فالمجرم الآن منزوٍ فى جحره كالفار المذعور أشبه بغوردون الطاغية والأنصار حول الخرطوم وقد حوصر من كل الجهات أما هذا الهارب من العدالة فهو بين خيارين أحلاهما مر إما معجزة مستحيلة الحدوث لإنقاذه أو رصاصة لاتساوى ملاليم تعيد إلينا البسمة واللقمة وتزرع فى نفوسنا الأمل وتحي الموتى . فيا أهل دارفور أليس فيكم رجل صنديد وأنتم أولى بأس شديد ؟ ويا أهل دارفور قال ذو العزة والجلال (ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب) . قال أبوالطيب أحمد بن الحسين :
                                   لايسلم الشرف الرفيع من الأذى               حتى يراق على جوانبه الدم

                                                                                                     لقمان عبدالله سيف النصر
                                                  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved