logo 3
He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Monday, 09/20/2010

حكومة أبوجهل تدفع لبعض المرتزقة بموريتانيا لإقامة مؤتمراً تضامنياً لها ....!!!

كمال الدين مصطفى
الولايات المتحدة الأمريكية

Wednesday, August 11, 2010

يبدو أن الطيور على أشكالها تقع ....!! وإن شماعة ما تعرف بالمؤامرة على العرب والإسلام و نغمة الهجمة الإمبريالية الأمريكية الغربية ضد الإسلام والعروبة أصبحت تجارة رابحة هذه الأيام لكل من هب ودب، خاصة إن دخلت فيها حكومة السودان كمستأجر للطرف الثاني (المطبل)....!! وما عليكم إلا أن تجدوا موضوعاً من شأنه أن يطبل للنظام الحاكم في السودان، فيمجد ويشيد بهذا المجرم البشير ...! ومن ثم تعرضوه لأي سفير سوداني في الخارج وسوف تمتلئ جيوبكم بالدولارات أو بما شئتم من عملات أجنبية....! وهذا المقال تعليقا على ما ورد في الأخبار بأن هنالك مجموعة مستأجرة على يبدو بواسطة عملاء النظام بنواكشط ألا وهو سفير السودان والذي أعد لمثل هذا المؤتمر ، وأبطالها وصفوا أنفسهم بالباحثين ..! ليقيموا مؤتمراً تضامنياً مع أبوجهل عمر البشير ضد المحكمة الجنائية، مستخدمين الشعارات المتعارفة عليها سلفاً (الإمبريالية والهجمة الغربية وأمريكا وما شابه ذلك)..!! فالغرابة تكمن في أن موريتانيا ما زالت تعتبر من الدول المنتهكة لحقوق الإنسان والتي تمارس العنصرية وإستعباد الأنسان لأخيه الإنسان وفي هذا القرن..!! وفي ابشع صورها، حيث ما زال السواد الأعظم من الشعب الموريتاني تمت برمجته بأن يؤمن إيماناً قاطعاً بأنه ما زال هنالك عبيد واسياد..!! وبصورة لا جدال فيه، والذي ما زال يعاني منه بعض إخوتنا من ذوي البشرة السوداء من الموريتانيين أي ذوي الاصول السنغالية والمالية والبوركيناوية والجامبية وبعض الدول المجاورة، ومالها ما حكاوي وقصص يعلمها الجميع، ومع كل أسف، فبالتالي ليس بمستغرب بأن نسمع بالأخ سيدي أعمر ولد شيخنا وجماعته يتجاهلون الضحايا الدارفوريون ولا يتدارسون على الأقل أسباب القضية بل يدافعون عن المجرم البشير، جاعلون منه وأعوانه أبطالاً للإسلام والعروبة وحماة للدين والحضارة الإسلامية يا للعجب (شر البلية ما يضحك)..!! لماذا لم تبحثوا عن حقوق الموريتانيين الأفارقة وما يعانون منه من عنصرية وحقوق مهضومة ..!
وهذا دليل واضح وصريح للعنصرية البغيضة التي تنطلقون منها...!! فأقول لك يأخي أعمر ولد شيخنا إذا إفترضنا بأن يأتى المجرم البشير وزبانيته إلى نواكشط، فقد يحتاجون لبعض الكريمات والحقن التي قد تساعدهم في تبييض أم تغيير الوانهم حتى يصبحون بيض، وإلا سيرسلون الدكتور غازي صلاح الدين أو العتباني..!! حتى تقبلونهم أو ما شاكلهم..!! وطبعا هذا ما يحدث في الغالب في عدد من المؤتمرات العربية....! والمضحك أن هؤلاء  كانوا يعانون كثيراً من أسئلة بعض الأخوة العرب..! عندما يقولون لهم بالله الأخ سوداني...وليه يعنى أنت...! ولكم التفسير يا عرب..!! فماذا يعني ذلك..!  فإن أتو إليكم فما هم سوى شوية عبيد لديكم...! لأنه أسود اللون وذو تقاطيع زنجية واضحة..! فلما الضحك على الذقون...! وهل يا ترى سيحكم موريتانيا رئيس أسود اللون في يوم من الأيام...!!!!؟  فأني لكم تدافعون عن شوية عبيد وتدعون بأنهم حماة العروبة والإسلام..!! أليس هذا نفاقاً ودجلاً لا معنى له سوى التمرزق والتملق ..!!
حقاً أنتم غير متابعون لما يجري في العالم ولا من حولكم، والعجب أنتم أفارقة ولكنكم أبعد منها على ما يبدو....! وفيما تبحثون لا ندري، يبدو بأنكم تعيشون في عالمكم الخاص الذي يعج بالتطبيل والتملق ومساندة المجرمين والقتلة إستناداً على أبواق ما تعرف بالجامعة العربية، والشعارات الفارغة والتصريحات الجوفاء لحكوماتكم والتي دمرت الإسلام والمسلمين في العالم....!!؟؟ فكم من المسلمين في سجون الدول العربية وكم من معتقلين بسبب قيامهم بالعبادات ناهيك عن القهر والظلم الذي يقع على مواطنيكم في جميع أنحاء الوطن العربي....! أتقوا الله في أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبوا...!!  لماذا لم تبدأو بحل مشاكلكم، ومن ثم تبحثون في مشاكل الآخرين...! ألم يك ذلك أجدر بدلا من التدخل فيما لا  يعنيكم ...!!  
أما فيما يختص بالإسلام فإن هذه الحكومة أبعد ما تكون من الإسلام والمسلمين، فالإسلام كما نعرفه هو تعامل وإخلاص وصدق وليس نفاق وسرقة وقتل وكذب وكل ما جانب هذه الصفات الذميمة....! وليتكم تعلمون ولو القليل عن هذه الحكومة ومن ثم تأتمرون أو تناقشون...! لماذا لم تسألوا عن عدد ضحايا الإبادة في دارفور، أم علمتم بأن سكان دارفور لا ينتمون إلى العرب ولم يدعوون العروبة، أم هم من ذوي البشرة السمراء أم هم من الزنوج الأفارقة..!! لماذا لم تذهبوا إلى معسكرات اللاجئين وتتأكدون من الوضع وتبحثوا عن الحقائق من أفواه الضحايا....! لكن لا عتب عليكم، لأن هنالك بعض الأسرى الذين تم القبض عليهم بواسطة ثوار دارفور وقد كانوا من أصول موريتانيية وكانوا يحاربون بجانب مليشيات الجنجويد في دارفور.....!! أتمنى بألا تكونوا لكم علاقة بهم...!!! ولماذا همكم هو الدفاع عن البشير فقط وليس الضحايا...! هذا دليل قوي على سطحيتكم وفقر معرفتكم ببواطن الأمور...!!! وإلا  إن كنتم من قادة الجنجويد الذين شاركوا في تلكم الإبادآت التي جرت في دارفور، فلا غرابة في ذلك...!! فنحن نؤمن بأن علاقتنا مع إخوتنا في موريتانيا علاقة شعوب وليست حكومات وأنتم تعلمون تماماً ما هي حجم المعاناة تحت ظل الحكومات الظالمة، علما بأن لكم من التجارب من يكفى ....!!
                نأمل منكم مراجعة أنفسكم، حيث أنكم تتحدثون فيما لا تعلمون، لأن هذه الحكومة المنتكسة بعيدة كل البعد عن الإسلام وتعاليمه بل هي التي شوهت صورة الإسلام وعملت على هدمهم وإستغلته في ابشع الصور، وأصبحت البلاد مرتعاً للفوضى والفساد والإتحلال الأخلاقي... وهل هذا هو الإسلام، هل هو أن يبيد الراعي رعيته بل يقتل ويرمل وييتم ويغتصب ويشرد...!! أي نوع من الإسلام تتحدثون عنه....!!! نحن في غرب السودان نعتبر من منارات أفريقيا في الإسلام إيمانا وعملاً وتطبيقاً....!!! إن الإسلام غير مربوط بعروبة ولا جنس ولا لون وقد خاطب المولى كل العالمين قائلا ( يأيها الناس إتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منها رجال كثيرا ونساء وإتقوا الله الذي تسآلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ) صدق الله العظيم....فمتى ستفهمون ما تقرأون...!!؟
فنظام الخرطوم ليست له علاقة بالإسلام، وهم حلفاء لمصالحهم متى ما إقتضت....!!! فهم أصحاب الأمريكان وعبيدهم وتاريخهم شاهد على ذلك.... وقد قاموا بتسليم آلاف الملفات الاستخباراتية عندما وضعوا على قائمة الإرهاب، ولكي يبقوا في السلطة، قاموا بتسليم تلكم الملفات، بواسطة عدد من عملائهم والذين ما زالوا يمارسون مثل هذه الأعمال في الخفاء ويطبقون كل تمليه عليهم واشنطن....!! وفي نفس الوقت يصرحون بخلاف ذلك...!! فأنتم لا تعلموهم، ومثل ما تقوم به بعض الدول العربية التي تعمل لمصالحها ولا يهمها شعارات الإسلام والقضايا العربية ....!!
فكفانا شعارات وأوهام، وماذا فعلتم بشأن العلاقات الدبلماسية لبعض دولكم العربية مع إسرائيل والتي تعتبرونها إبنة الأمبريالية المدلله وكما تدعوون...! وهل نسيتم موريتانيا....!! ينبغي عليكم أن تبعدوا أنوفكم عما لا يخصكم وحتى لا ينطبق عليكم المثل القائل (نجار وبابه مخلع)....!!! فنحن أصحاب الوجعة والأمر، وإما إن تلتزموا الحياد والموضوعية، وهذا ما نراه أجدى إن كنتم حريصون على السودان وكما تدعون...!! وإن قام السفير السوداني بنواكشط بدفع فاتورة التطبيل فحلال عليكم ما حصلتم عليه وذاك لا ينقص من حق الشعب السودان الكثير....!! ولستم أول من تدفع له هذه الحكومة المنتكسة، وسيأتي اليوم الذي تندمون فيه عما فعلتم....!! فهذه الحكومة لا شك زائلة وتبقى الشعوب والتاريخ خير شاهد ومدون لما تقترفون....!!! وباب التكفير عن الأخطاء مفتوحاً لكك عاقل إن أراد ...!!      
وإني لكم ناصح أمين يا أخي أعمر ولد شيخنا آمل منك وجماعتك أن تدرسوا مشكلة دارفور وكما قيل (إذا عرف السبب بطل العجب) فأقروأ وأبحثوا وتواصلوا مع أصحاب الشأن، من أجل الحقائق وبكل تجرد وموضوعية ودون أية مؤثرات خارجية حتى تكونوا حكما نزيهاً على الأمر، وأرجو ألا تستغلوا بواسطة اصحاب الأهداف الرخيصة والعملاء وحتى لا تكونوا أبواقاً يستغلونهم الآخرون. نحن نكن كل الإحترام والتقدير للشعب الموريتاني خاصة الشرفاء منهم والذين يعرفون العدل ويكرهون الظلم والذين يدينون بالإسلام ديناً وليس شعاراً، لأن الإسلام لا يفرق بين أبيض واسود إلا بالتقوى، والإسلام يحرم قتل النفس إلا بالحق.... وكما قال تعالي (يأيها الناس إنا خلنقاكم من ذكر وأنثي وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكركم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير) صدق الله العظيم.
ولنا عودة ......!!!
كمال الدين مصطفى
الولايات المتحدة الأمريكية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved