He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Wednesday, 11/02/2011

النازحون يشترطون للعودة الطوعية أولا تحقيق حزمة شروطهم المعلنة على الملأ
راديو دبنقا

Wednesday, November 2, 2011

وضع النازحون واللاجئون حزمة من الشروط المسبقة التى يجب تحقيقها قبل الحديث عن اية عودة طوعية حالية او مستقبلية وهى تقديم مرتكبى جرائم دارفور للعدالة ، ونزع سلاح الجنجويد ، طرد المستوطنين الجدد ،تعويضهم فرديا وجماعيا ، توفير الخدمات الاساسية فى مناطقهم الاصلية

ومن جهة ثانية وصف قيادات في معسكرات بولايات دارفور الثلاثة في مقابلة مع راديو دبنقا، حديث نظام الخرطوم وحكومات ولايات دارفور عن العودة الطوعية سابقا، وحركة التحرير والعدالة حاليا، بمجرد اكذوبة ودعاية من اجل الحصول على الدعم الدولى والاقليمى والعربى والاسلامى وتوظيفها لاغراض لا تمد بصلة للنازحين واللاجئين.  

واوضح قيادات النازحين الذين تحدثوا لراديو دبنقا، ان الهدف الرئيسي من وثيقة الدوحة هو تفكيك المعسكرات عبر حركة التحرير والعدالة.  واكدوا انهم لم يعدوا الى ديارهم ما لم يتم تنفيذ تلك الشروط 

 

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved