He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Thursday, 09/15/2011

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم 3

 

 يدعو تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة الناشطين  من  ابناء الهامش واصحاب الضمير الحي  بجمهورية مصر العربية للخروج في مسرة سلمية  اليوم الاربعاء 14/9/2011 الساعة الحادي عشر ظهرا ..  لتسليم مذكرة المجتمع المدني الدارفوري لسفراء الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة ( بريطانيا ) وفرنسا  وسفير كندا وتركيا   معنونة لرؤساء الدول الكبري ، تذكيرا للعالم بالمجازر والابادة الجماعية والتطهير العرقي الذي مارسته الحكومة السودانية ومليشات الجنجويد في دارفور طيلة الثمانية سنوات من عمر الحرب وما زالت المجازر ترتكب وآلة الحرب تدمر وتقتل الابرياء والعالم في صمت مريب  ، لذلك نناشد المجتمع الدولي من خلال هذة المذكرة بالعمل علي الوقف الفوري لهجمات وحملات الابادة الجماعية تجاة السكان الاصليين والتي امتدت الي مناطق جبال النوبة والنيل الازرق  ويطالبون باصدار  قرار بحظر الطيران في هذة المناطق واعمال بند الوصاية  الدولية العاجلة لاقليم دارفور من اجل  حماية المدنيين الابرياء .

كما يناشدون مجلس الامن بأتخاذ الاجراءات الكفيلة بتسريع القبض علي مجرمي الحرب ومرتكبي الابادة الجماعية في اقليم دارفور وتفعيل قرار المحكمة الجنائية الدولية بالقبض علي رأس النظام السوداني المجرم.

ويدعوتحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة  بالتضامن تحالف شباب السودان الحر  ايضا الي الخروج في مسيرة جماهيرية لتسليم مذكرة غدا الخميس 15/9/2011  الساعة الحادي عشر ظهرا للمندوب السامي للامم المتحدة وجامعة الدول العربية والاتحاد الاوربي  علي شرف انعقاد الجلسة الخاصة بمناقشة قضية دارفور وجبال النوبة والنيل الازق بمقر الاممم المتحدة بجنيف ويطالبون الامم المتحدة بتفعيل البند السابع من اجل انقاذ ارواح الملايين من الابرياء ويطالبون قادة العالم للعمل علي الوقف الفوري للمجازر التي ترتكب في اقليم دارفور  وجبال النوبة والنيل الازرق .

المسئول الاعلامي لتحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

رفع علم جمهورية جنوب السودان بالأمم المتحدة

 

حديث الثورة / دولة جنوب السودان 09/07/2011

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved