He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Saturday, 11/26/2011

تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة
بيان رقم (4) بمناسبة لقاء وفد المحكمة الجنائية  القاهرة -20 /11/2011

Saturday, November 26, 2011 

ظل تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة منذ تاسيسه في 14 مايو 2011 يقوم بعمل دؤوب للدفاع عن قضية شعب دارفور عبر الوقفات الاحتجاجية والمسيرات السلمية ورفع المذكرات للمنظمات الدولية ( الامم المتحدة ) ولجنة حقوق الانسان والمحكمة الجنائية الدولية ورؤساء وقادة العالم ، ويطالب باعطاء اهل دارفور حقوقهم الكاملة وانصاف الضحايا ، ويطالب بتقديم مجرمي الحرب في دارفور للمحكمة الجنائية الدولية وعلي رأسهم المجرم /عمر البشير راس النظمام العنصري الحاكم في السودان وضرورة تدخل المجتمع الدولي لحماية المدنيين في دارفور بفرض حظر الطيران.

ونؤكد للجميع بانه لايكون هنالك اي سلام حقيقي في دارفور أو معالجة جذرية لمشكلة دارفور دون محاكمة مجرم الحرب عمر البشير ومن شايعه وايدة ودعمه لقتل المدنيين الابرياء في دارفوروالذين يصل عددهم الي (300 الف مواطن برئ ) وكيف يكون هنالك سلام ومازال ذلك المجرم وعصابته تواصل قتل الابرياء في دارفور – وجبال النوبة – والنيل الازرق – وابيي وهو حر طليق .

ونحن لن يهداء لنا بال حتي ينال المجرمين قصاصهم العادل جزاء ما فعلوه كما  لن نعترف بأي اتفاق أو تفاوض لا يتضمن محاكمة مجرمي الحرب في دارفور فاي سلام لايأتي أو يتضمن القصاص والعدالة بمحاكمة مجرمي الحرب هو اتفاق لا مضمون له ويعتبر تلاعبا علي عقول ومصائر ملايين النازحين ومئات الالاف من الشهداء الذين ابيدوا في دارفوردون اي ذنب جنوه سوي انتمائم لارض دارفور .

كما ان مثل هذا الاتفاق يعتبر تلاعبا بمصير شعب دارفور واهانة لاتغتفر لكرامته الانسانية فجرائم الحرب والابادة الجماعية لاتسقط بالتقادم وسوف ينال المجرمين الجزاء الاوفي عاجلا أو اجلا .
عاش شعب دارفور حرا ابيا  ومعززا ومكرما والخزي والعار للجبناء الذين قتلوا الشيوخ من حفظة القرآن وقتلوا الاطفال والنساء
تحالف المجتمع المدن من اجل دارفور حرة

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved