He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Saturday, 12/10/2011

 يحي بولاد  ينتقد التشكيل الوزارى الجديد لنظام الخرطوم

 

لندن 9 ديسمبر 2011

إعتبر يحي بولاد رئيس الحركة الوطنية لتحرير السودان فى تصريحات له إن الوزارة الجديدة لنظام الخرطوم بمثابة إعادة إكتشاف لعجلة السياسة السودانية.  يظهر ذلك جَلِياَ فى التشكيل الوزارى الجديد لسودان 2011 اللذى  بُني على من يحكمه  و ليس على كيف يحكمه وهذا يعتبر إعادة كتابة للتاريخ  وهى دلالة على العقم الفِكرى و السياسى و لكن بالطبع هناك إنجاب وراثى .

  وأضاف بولاد  حيث قال إنه عندما ضاق أفق منهج حُكم  سودان 1956 على مساحتة وعلى تنوع سكانه و مناخاته زَالَ ، وعلى وقع الحافر بالحافر يسير سودان 2011  وآيل للزوال كسابقه لأنه ما ضاقت بلاد بأهلها و لكن أحلام  الرجال تضيق.

وفى نفس السياق حث بولاد أحزاب المعارضة فى الخرطوم من قيادات وجماهير ان تخرج الى الشارع  فى مظاهرات لإسقاط نظام الخرطوم بدلاً من مشاركتها  بالندوات وخروجها فى مسيرات سياسية فى الخرطوم  ضد دكتاتور بلاد الشام  فى سوريا لأن هنالك ديكتاتور بلاد السودان أولى بالخروج ضده .

و أكد بولاد إن حق تقرير المصير لدارفور يجب النص عليه فى أى مفاوضات قادمة  وأهل دارفور يستحقون بأن يخيروا ما بين البقاء فى سودان الإبادة ال
جماعية أو الإنفصال.

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved