He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Tuesday, 12/13/2011

الحركة الوطنية لتحرير السودان تطالب جامعة الدول العربية و احزاب المعارضة السودانية معاَ
بالوقوف على مسافة واحدة فى تطبيق العدالة الدولية.


لندن 13 ديسمبر2011
       

تطالب الحركة الوطنية جامعة الدول العربية وقيادات و جماهير أحزاب المعارضة السودانية فى الخرطوم بالوقوف على مسافة واحدة فى تطبيق العدالة الدولية عبر محكمة الجنايات الدولية  وعدم التعامل بإزدواجية المعايير. إن دماء الأبرياء هى نفس الدماء سوى فى السودان أو سوريا و العدالة لا تتجزء و ليست لها لون  .

وذلك فى سياق  التنديد بجرائم الحرب و الإبادة الجماعية التى ما زالت جارية فى دارفور و مناطق اخرى و تأييد قرار محكمة الجنايات الدولية فى حق رأس النظام  وغيره فى السودان أسوة بالتنديد بما يحصل الآن فى سوريا و تأييدها للمفوضية السامية لحقوق الإنسان فى إحالة الملف السورى الى محكمة الجنايات الدولية عبر مجلس الأمن الدولى كما تم من قبل فى الملف الليبى.

 وفى نفس السياق ترحب الحركة الوطنية بقرار محكمة الجنائية الدولية بإحالة ملف دولة ملاوى الى مجلس الأمن الدولى  بسبب فشلها فى إعتقال رأس النظام السودانى خلال زيارته لها منتصف إكتوبر الماضى. كما تثمن الحركة أيضاً موقف القضاء فى جمهورية كينيا بإلقأ القبض على رأس النظام فى حالة زيارته لها.

وتؤكد الحركة الوطنية مطالبتها بحق تقرير المصير لدارفور و إحترام خيار أهل دارفور ما بين البقاء فى سودان إزدواجية المعايير أو الإنفصال.

موسى يعقوب
أمين الإعلام بالحركة

Web : www.slmonline.net


دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210
مهزلة نافع فى جامعة الخرطوم
Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved