logo 3
He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Friday, 10/08/2010

ناشطون يقطعون (4) ولايات أمريكية مشياً لحث أوباما على وقف الإبادة وإجراء الاستفتاء

 

Friday, October 8, 2010

واشنطن: عبد الفتاح عرمان
وصل ناشطون من منظمات سودانية وأمريكية إلى ولاية ميرلاند قادمين من ولاية نيويورك في طريقهم إلى واشنطن لمخاطبة الرئيس الأميركي باراك أوباما من أمام البيت الأبيض لوقف المآسي في دارفور، وإجراء تقرير المصير لجنوب السودان وأبيي في موعده مطلع يناير القادم .
وقال المستشار القانوني لمنظمة دارفور لحقوق الإنسان الأمريكي مارك فايمان لـ(أجراس الحرية) أنّ الناشطين ساروا مشياً على الأقدام من نيويورك مروراً بولايات نيوجيرسي، وديلاور، وبنسلفانيا وميرلاند وصولاً إلى واشنطن العاصمة .

وكشف فايمان عن مخاطبة قيادات المسيرة للجمهور الأمريكي في قاعة الاستقلال بمدينة فلادلفيا بولاية بنسلفانيا. و تابع :( توقّفنا في ولاية ميرلاند وخاطبنا أعداداً غفيرة من الأمريكيين حول الإبادة الجماعية في دارفور، وإجراء الإستفتاء. وبحسب فايمان فإنّ قادة مسيرة الحرية سوف يصلون إلى واشنطن اليوم الخميس، وأضاف:( عند وصولنا إلى واشنطن سوف نخاطب ندوة أعدت لها الجامعة الأمريكية عن الوضع في السودان، وبعد الندوة سوف يغني إيمانويل جال من أجل السلام". وأشار فايمان إلى أنهم سيواصلون المشي سيرا على الأقدام غداً الجمعة للتظاهر أمام الكونغرس الأمريكي، على أن يخاطبوا في ختام المسيرة الرئيس أوباما من أمام البيت الأبيض لحثّه على وقف الإبادة الجماعية في دارفور، وإجراء الاستفتاء في موعده". تجدر الإشارة الى أنّ المسافة ما بين نيويورك وواشنطن حوالي (250) ميلاً .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved