logo 3
He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Wednesday, 12/08/2010

تصرفات صبيانية وساذجة

Wednesday, December 8, 2010  

كمال الدين مصطفى
الولايات المتحدة الأمريكية

حكومة على بابا (عمر البشير) والسبعة والسبعين حرامي تمارس الخداع والنفاق حتى على نفسها، ولست أدرى هل فقدوا عقولهم إن كانت لهم أصلا، أم ماذا....!! إن كل الترتيبات و ورش العمل والإعلام الصاخب بشأن الدورة المدرسية والتي أصبحت الكرت الرابح كما يعتقدون في توحيد البلاد وكما يبدو (الأتو الأخير) والتي ستقام في ولاية غرب بحر الغزال، لكن لا أظن أنها سوف تغير شيئاً في قضية الإستفتاء أو الإنفصال...!! والتى نحن نؤمن بأنها عملية إستقلال وليست إنفصال، وحتى يعيش الإنسان حراً كريماً وسيداً على نفسه وليس مسيوداً..!! وقد ذكرناه من قبل في مقالات سابقة...!! بأن كل البلاد تعيش هذه الأيام وهمة حكومية تعرف بالوحدة، والتي أضاعوها وكانت بين أيديهم ولكنهم أهدروها، ولم يعملوا لأجلها كما ينبغي.....! وليس عن جهل، بل عن عمد وقصد، وإستخفافاً بأخوتنا في الجنوب وحسب فلسفتهم المعروفة بأن هؤلاء عبيد وسيظلون هكذا، وسوف لم لن يفعلوا شيء، بل هذا قدرهم كما يعتقدون...!! ولكن كل دور إذا ما تم ينقلب... وها هو اليوم الموعود، فإذا بهم اليوم يفتقدون البوصلة، وعليه بدأوا يتقاذفون التصرفات دون عقل أو حكمة، كالبهمية التي تحتضر.
فهم يمثلون على أنفسهم ويحسبون بأنهم يحسنون صنعاً، ورغم كل هذا لا يستحون بأن يصرحوا بكل هذا، وكأنهم يتعاملون من أطفال أو أناس جهلة...! رغم كثرة مستشاريهم وبروفسيراتهم وعلمائهم كما يدعون، ولكنك تستشف في تصرفاتهم كل أنوع الغباء والرعونة...ولا يتمكنوا من حل قضية من قضايا الوطن وإلا بتدخل أطراف خارجية، فأني لهم يحكمون...!!
فهل يا ترى بعد كل هذا الكيد العنصري والممارسات التي حدثت خلال أكثر من ربع قرن من الزمان، وهم يعربدون خلالها بالبلاد...! هل سيتردد الأخوة الجنبيون عن الإستقلال وأن يظلوا مواطنون من الدرجة الثانية إن لم تك الثالثة...!! فإن هم نكسوا عنها، ورضوا بالبقاء مع هؤلاء المنافقين، فهذا قد يكون أمر عجاب...!!
رغم أن الدورة المدرسية من المناشط التربوية الضرورية، والتى لها أهداف سامية، ولكن لا أن تشوه وتستغل بهذه الصورة الفاضحة، والتي تنم عن العبط والإستخفاف...!! فهي قد لا تشفع لهم، والإنفصال واقع لا محال...!! وإن أنشأوا بالجنوب مفاعل نووية، وطبعاً هذا من المستحيلات، ولا يمكن أن يحدث بوجودهم ولو في الخيال، ليس إنتقاصاً للشعب السوداني كلا بل..!! لأنها تحتاج لرجال وليست أشباه الرجال وشلة من اللصوص والحرامية.
ولنا عودة..!!

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved