He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Saturday, 01/28/2012

بيان هام من منبر السودان الوطني الديموقراطي

Saturday, January 28, 2012

من أجل التضامن مع المعتقلين السياسيين

ندينكافة الممارسات الأمنية ضد الشباب و الطلاب..

ندينالهجمة الشرسة و المتكررة علي الحريات..

نطالبباطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين..

الي كل الوطنيات و الوطنيين داخل و خارج السودان:

تشناجهزة الأمن هذه الأيام هجمة شرسة ضد الشباب داخل الوطن مما يعد مصادرة لحرية كافةالقطاعات الطلابية و الشعبية و المهنية بشكل عام. وفى اطار هذه الحملة المتواصلةضد العمل الجماهيرى ، قامت أجهزة الأمن بأعتقال خمسة من شباب تنظيم قرفنا لقطع الطريقأمام تواصلهم مع الجماهير و توصيل رسالتهم من أجل التغيير لوطن حر و ديموقراطي يسعالجميع.

وفىذات الاتجاه ، تتعرض قيادات و كوادر تنظيم شباب من أجل التغيير (شرارة) للملاحقاتو الاعتقالات المتكررة. و بالامس القريب أقتحمتقوات الأمن جامعة أم درمان الاسلامية مستخدمة كل أنواع العنف لتفريق فعالية سياسيةأقامها شباب دارفور ومن ثم اعتقال سبعة من المشاركين.

انمنبر السودان الوطني الديموقراطي بكاليفورنيا اذ يستنكر مثل هذه الممارسات من قبلالنظام ، يشيد بدور الشباب وروحه البطولية فى مواجهة القمع والديكتاتورية. كما يؤكدعلى حرية التظاهر والتعبير عن الرأى ضد القهر الممارس ضد شعبنا داعمين ومؤيدينللحراك السياسى الذى تشهده مدينة نيالا الباسلة والذى يرتقى الى مستوى الانتفاضةالشعبية وبشكل حقيقى رغم الخسائر فى الأرواح.

اننافى المنبر الوطني الديموقراطي ندين هذه الهجمة الشرسة ضد الحريات في السودان و التي أصبحت سمة و اضحة من سماتالنظام الحاكم في الفترة الاخيرة اذ طالت الاعتقالات و الملاحقات كل الوطنيينالشرفاء خاصة وسط الشباب و الطلاب و النساء وعضوية الأحزاب وناشطى المجتمع المدنيالذين يتقدمون صفوف النضال من اجل الحرية و الديموقراطية و تحسين الاوضاع المعيشيةللمواطنين.

كمايعبر المنبر عن بالغ قلقه من عمليات التعذيب التى يتعرض لها المتظاهرون الموقوفونوسط عناصر الشباب على ايدى رجال الشرطة و الامن و الاستخدام المفرط للقوة من قبلاجهزة النظام فى محاولة قمعه للمظاهراتالطلابية كما حدث في مدينة نيالا مما نتج عن مقتل ستة افراد منهم ثلاث اطفال فىمرحلة الاساس.

يناشدالمنبر كل القوي السياسية و منظمات حقوق الانسان و بعثة الامم المتحدة و مكتبمراقب حقوق الانسان فى السودان للتحقق من التقارير التى تشير إلى إرتكاب اجهزةالنظام لإنتهاكات واسعة و متكررة لحقوق الانسان بما فيها الاعتقال التعسفى و غيرالمبرر وعمليات التعذيب فى المعتقلات و مخافر الشرطة و استخدام القوة المفرطة فىمواجهة المظاهرات السلمية و غيرها من انتهاكات حقوق الانسان من قبل اجهزة الحكومةالسودانية.

فليسقطنظام القمع و الارهاب..

عاشنضال الشعب السوداني ..

منبر السودان الوطني الديموقراطي

المكتب الاعلامي

27 يناير 2012

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210
أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.
Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved