He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Saturday, 04/21/2012

يا الراقـص وحدك ـــــــ متى يرقـص الشعب بدونك

عبدالرحيم خميس

Saturday, April 21, 2012

بعد انسحاب قوات دولة الجنوب من هجليج ،كالعادة تعالت اصوات التهليلات والتكبيرات فى الخرطوم، مقر رئاسة النازى عمر البشير(هتلر السودان) هرول وزير دفاعها عبدالرحيم محمد حسين بالقاء خطاب التحرير، بل الانسحاب فى حالة يرثى اليه، لا ادرى هل هذا خطاب النصر(الانسحاب) ام خطاب الخوف؟ حيث بدا هذا المخلوق خطابه وكانه تلميذ فى مرحله الاساس، حيث الارتجاف والقوقاء والهمج وكان قوات دولة الجنوب على مشارف ضواحى الخرطوم وسيكون قريبا.

سياتى التحرير الحقيقي الذى طال انتظاره من الشعب السودانى. فاليعلم قادة الاباده بان مسيرة تحرير السودان ، قد بدت ولم تتوقف الا بلوغها محطها الاخيره ، وهى تحرير كل السودان من العقلية الاستعلاية التى تستخدمه المؤتمر الوطنى كالدرع لحماية نفسها وبناء دولة تحترم كل مكونات الشعب السودانى (الثقافى والعرقى والدينى)حتى لا تكون فى المستقبل المنظور اى سبب يؤدى الى التناحر والاقتتال فيما بينها.

السبب الرئسي للاقتتال فى الوطن اليوم هو سيطرة فئه عرقيه صفيرة على السلطه والمال للدولة بجانب كل الوظائف واستقلال كل موارد الدولة السودانيه لقهر الاخرين بل لابادتهم .

الغريب بان الفئة المسيطرة على امر البلاد تتحدث عن الموارد وتسيل لعابها عنها وتكره الشعوب الاصلية القاطنة لتلك المناطق ،بل يستخدم مواردها لدعم المنظمات الارهابية العالمية .لذلك وجب على كل ابناء السودان الاصطفاف لتحرير السودان.

 

تعودنا دائما وابدا نسمع ونرى بام اعيينا للسيد كبير المنافقين والمطلوب دوليا ، يرقص اينما حل به الامر وبغير اى مناسبة .

يا ابناء السودان اعلموا ان وقــت الرقــــص لم يحـــــن بعـــد.

الــحـال فى البـــلاد ليست للـرقص وانما للنــضال من اجـل التـحريـر ومن بعدها

نرقــــص على انغــــــام الحريـــــة ونحن احــــــرارا.

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved