He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Saturday, 09/06/2014

مابيـن الامة والمؤتمرالوطنىِ\عبدالرحيم خميس

 

فوجئت الرأي العام السودانى بشقيه المعارض والمؤيد،لتصديق مسرحية الامام المهدى بكل الروايات الر6سمية التى وردت منها الوثيقة الباريسية، حيث انها لعبه من الأعيب الصادق مع اخوانه فى المؤتمر الوطنى والشعبى،وانها مسرحية رديئة الاخراج،بل اعتبرها بعض المراقبين والمثقفين،بانها استخفافا بعقول السودانين حيث لا يمكن ان يعمل الأبناء فى داخل النظام  باقتناء مقامات سيادية فى ظل الحكومة التى تتعارض مع والدهم فهل يعقل؟
قد دعمت الشكوك في هذه الروايات، تصريحات  رئيس الهيئة العامة لتحالف قوى الإجماع الوطني المعارض فاروق أبوعيسى والتي روى فيها وبعبارة صريحة "أنا لا أثق في أي عمل يكون الصادق جزءاً منه" فهذه تؤكد ان الرجل ذو وجهين وذو لسانين ، ومن ناحية أخرى، مسألة خروج الامام من الخرطوم الى باريس من دون عقبات تقف أمامه عند مغادرة مطار الخرطوم،يدل بأنه لم يكن مجرد معارض حقيقى للنظام، مؤكداً بذلك أنه مرسل لممارسة هوايته المعروفة، لتفتيت المعارضة المسلحة، فالرجل كما تعلمون تاريخه ماشاء الله  فى الخداع والغش ومتمكن فى مجال شق صفوف المعارضين ،ومثالاً على ذلك التجمع الوطنى الديمقراطى.
لفهم  تداعيات الامام فى العمل المعارض تراكمت رويداً رويداً في السنوات الماضية ،حيث يمكن عن تلاحظ،بأن هنالك قاسماً مشتركاً بين الصادق المهدى وعمر البشير،لا لتقاسم السلطة فقط ، بل من اجل فرض النفاق الدينى على الشعب، وعن لا يرأس الوطن عنصر زنجى من غير زنوج دنقلا اوشندى،وهذا موقفهم الموحد من أجل مواجهة وضعف الجبهة الثورية (بنو علمان) وقضاء اليهم وانهاء امرهم تماما كما فعل ذلك من قبل.
وفى نهاية الامر الشيء الذى يجعل بعض الناس تكون حذرة جدا و حساسة فى بناء علاقات مع الاخرين لانه يتصدق بسهولة والشخص الذى يمر بتجارب  توضح له الحقيقة، بسرعة وممكن من موقف واحد يعيد التفكير فى طبيعة علاقتة بالشخص الذى يتعامل معه و تتغير المعاملة لدرجة ان  يجرحه من غير قصد ولكن الامام يجرحهم عن عمـــــد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved