He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Monday, 08/15/2016

ما يجري مئامرة مكتملة الاركان اعدت سلفا بين جناحي الكيزان واذرعها العسكرية وليست مفاوضات ابدا .. الحركة الشعبية فشلت فشلا ذريعا ..

 
حركة / جيش تحرير السودان كفرت جملة واحدة بمؤامرات تفخيخ اطراف الوطن وتفجيرها بمؤامرات علي غرار نيفاشا وابوجا والدوحة وتهتدون وتفلحون وتخونون ..و..و..

جرت مياه كثيرة تحت الجسور .. وقد ظلت أجهزة الحركة الاستطلاعية والوقائية ومكاتبها السياسية تراقب الاوضاع السياسية عن كثب ..

وستكشف أجهزة أمن الحركة  تفاصيل المؤامرات التي ظلت تحاك ضد شعبنا من حزبي جناحي الكيزان ( المؤتمر الوطني و المؤتمر الشعبي ) وازرعها العسكرية .. وعملاء الكيزان من عبدة الراحل حسن الترابي ( الحلقو دقونهم ) تقية ونفاقا ومندسين من بين صفوفنا والعاملون بلا كلل ولا ملل علي قيام الدولة الترابية الثانية رغم رحيل الترابي المباغت .. سنكشف عن أحاييل الكيزان ومن لف لفهم لاحقا ..
عذرا رفاقنا فاننا مشغولون ودولاب عملنا ملئ الآن ..  و منكبون في عمل جوهري وحاسم من شانها وضع حد لما يجري .
الا أن المهم أننا يجب ان نؤكد لكم  حركة / جيش تحرير السودان كفرت جملة واحدة بتفخيخ الوطن وتفجيرها بمنابر فاشلة علي غرار يفاشا وابوجا والدوحة وتهتدون وتفلحون وتخونون ..و..و.. وسنواجها مواجهة حاسمة .

فقد راينا كيف فشلت الحركة الشعبية شمالا وجنوبا ؟ وراينا كيف فشلت رؤية السودان الجديد فشلا ذريعا بموت الراحل المقيم الدكتور جون قرنق ديمبيور وإختارت الحركة الشعبية طواعية مشروعها الإنفصالي بعد ان كفرو بمبادئ وقيم قائدها و تركت المشروع ؟ .. و فشل وحدة السودان بحق تقرير المصير ثم خيار الإنفصال غير الجاذب وما القتال الدامي اﻻ دليل .

وما حدث من مجاذر في جنوب النيل الأزرق و جنوب كردفان في غضون اﻻعوام الماضية .
والمخرج الوحيد الاوحد للسودان  في رؤية وطرح حركة / جيش تحرير السودان ..
وسنكشف عن مؤامرات المندسين بين صفوفنا ..
ومؤامرات الحربائيين كافة قريبا فترقبونا ..

حيدر محمد احمد النور

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved