He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Tuesday, 11/04/2014

        تصريح صحفى عن ندوة لندن التى تحدث فيها ألإمام الصادق المهدى رئيس حزب الأمة

 

تحدث ألإمام  الصادق المهدى رئيس حزب الأمة ، فى الندوة التى أقيمت فى بريطانيا بلندن ، فى يوم السبت الموافق الأول من شهر نوفمبر 2014. كما تحدث رئيس حزب الأمة أيضاً فى ندوات أخرى سابقة و لأجهزة إعلام مختلفة منها المرئية و المسموعة و المقرؤة. حيث تحدث فى موضوع مقايضة أمر القبض الصادر من محكمة الجنايات الدولية بلاهاى ضد المتهم رئيس جمهورية السودان المشير عمر البشير وغيره بتهم جرائم الإبادة الجماعية و التطهير العرقى فى دارفور. والمقابل هو الخروج السلس أو الهبوط الناعم من السلطة للمتهم أعلاه وغيره. ترى الحركة الوطنية لتحرير السودان توضيح النقاط التالية عن الموضوع أعلاه حتى يستبين الخيط الأبيض من ألأسود.                                                                                        
 النقطة الأولى : توقيع أو عدم توقيع أى قوى سياسية من أحزاباً مدنية أو حركات ثورية لإعلان باريس أو أديس أبابا  أو غيرها من الإعلانات هذا لا و لم و لن يعطيها حق الحديث عن مقايضة أمر القبض الصادر من المحكمة أعلاها ضد  المتهم  أعلاه  وذلك فى مقابل صفقات سياسية للخروج السلس أو الهبوط الناعم من السلطة للمتهم أعلاه. كذلك من حق اى قوى سياسية إستخدام الوسائل التى تختارها لإقامة النظام الجديد أو إسقاط النظام من خلال إنتفاضة شعبية أو مقاومة مسلحة أو غيرها من الوسائل دون الحديث البتة عن موضوع المقايضة أعلاه.                           
النقطة الثانية : إن أهل الدم الذين ذكرتهم المحكمة أعلاها فى وثيقة الإتهام الصادرة ضد المتهم أعلاه وغيره ، هم اصحاب الحق وهم ضحايا الإبادة الجماعية و التطهير العرقى من أبناء وبنات دارفور الذين فقدوا الأرواح والأرض و العرض و من بقى حياً اصبح لاجئاً أو نازحاً يحمى بقوات دولية و يطعم من منظمات إغاثة دولية  لذلك مطلب أهل الدم هو القصاص بعقوبات رادعه من المحكمة أعلاها ضد المتهم أعلاه وغيره (ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون). وأهل الدم ليس من ابناء و بنات حى ودنوباوى بأمدرمان لذلك ليس هناك صكوك غفران لمن لا يملك إلى من لا يستحق.                                                                                    
النقطة الثالثة : يجب الحديث عن مئات  الألوف من الأرواح التى أزهقت و لازالت تزهق الان فى مخيمات اللجؤ فى كلمة وغيرها والتى هى أشبه بمعسكرات المحرقة النازية من  جراء ممارسات الإبادة الجماعية و التطهير العرقى فى دارفور و التى جاءت المحكمة أعلاها لوضع حد للإفلات من العقاب ضد المتهم أعلاه وغيره وليس الحديث بأن المحكمة أعلاها عقبة للحصول على القروض المالية. إن حماية أرواح البشر أهم من الحصول على القروض المالية.                     
إن المحكمة الجنائية الدولية ليست من جنس ألأبقار ولا الحركة الوطنية لتحرير السودان ، و التى ستظل  عين ساهره ضد كل من يتحرش و يتربص ويساوم بصفقات سياسية بالمحكمة الجنائية الدولية.                                                                                                     
يحي البشير (بولاد)                                        
رئيس الحركة الوطنية لتحرير السودان                                   
لندن 3 نوفمبر 2014                                                                                      

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved