He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Monday, 03/19/2012

بيان من تجمع كردفان للتنمية.. حول المجازر بحق أهلنا في جبال النوبة!

إلي جماهير شعبنا الأب

Monday, March 19, 2012

بعد أن توعد البشير قبل أسبوعين بحشد قوات الدفاع الشعبي للمعركة القادمة في كاودا، والصلاة فيها، هاهي طائراته، التي إعتادت، علي قصف المواطنين الأبرياء، والمدنيين العُزل، تواصل مسلسل القتل الجماعي، في الجبال الشرقية في جبال النوبة.

إننا في تجمع كردفان للتنمية (كاد) ندين وبشدة الحرب الظالمة، التي يشنها النظام علي أهلنا في جبال النوبة، إنطلاقاً من وعينا بمن هو المستهدف منها، وما الهدف من وراءها؟ إن المستهدف الأول، هم مواطني جبال النوبة، من نوبة وعرب، بل كل كردفان، للسيطرة عليها وسرقت مواردها، الأمر الذي يجعلنا نرفض محاولات النظام العودة بنا إلي الحقبة المظلمة، من تسعينات القرن الماضي، حينما عزف على وتر الدين، واليوم يحاول حشد الدعم، تحت راية العرق، تنفيذاً لسياسة فرق تسد بين العرب والنوبة، لملء معسكرات الدفاع الشعبي التي ينوى أقامتها في المنطقة، وفقا لمفهوم الحرب بالوكالة.

عليه نحن في تجمع كردفان للتنمية، نطلب من كل مواطني كردفان، لاسيما جنوب كردفان، أن يفوتوا الفرصة علي النظام بتركه يغرق وحده في مستنقع الحرب التي أشعلها برعونته وغطرسته، عبر تخندقنا جميعاً في صف كردفاني موحد إدراكاً منا، لمثل هذا النوع من الحروب والمؤامرات التي تحاك ضد النسيج الإجتماعي لهذا الإقليم

كما نطلب من جماهير شعبنا على أمتداد الوطن، أن تتحمل مسؤوليتها الوطنية، تجاه المجازر البشعة بحق النساء والأطفال والشيوخ والشباب الثائرين من أجل حقوقهم المشروعة.

كما تشعرنا هذه المأساة، بالحاجة الماسة، للتوحد والتعاضد، أكثر من أي وقت مضي، تعزيزاً لحقائق التاريخ التي تقول: نحن الأقرب الى بعضنا البعض، لذلك دعونا، نراهن على ما يجمعنا ويوحدنا لمواجهة هذه المؤامرة الشريرة، التي تحيكها زمرة مجرمة ضد الأغلبية من أهل السودان، التي لا ترى لبقاءها في السلطة عمراً، إلا بتحويلها لحالة التعايش السلمي بين مكونات الإقليم الى جثة هامدة، كما فعلت بالامس في أبيي، لكن أنى لها ذلك، وقد وعينا الدرس...!

دعونا نفوت الفرصة على النظام هذه المرة، بمزيداً من الوعي والتماسك، حتى ننتزع حقوقنا غير منقوصة.

وونسأل الله الرحمة للشهداء، وتعازينا الحارة لأسرهم.

والى الأمام حتى النصر

تجمع كردفان للتنمية (كــاد)

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved