He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Tuesday, 01/19/2016

بيان من مكتب حركة وجيش تحرير السودانمكتب ولاية تكساس الي جماهير الشعب السوداني الابي


 

باسم مكتب حركة وجيش تحرير السودان ولاية تكساس، نخاطبكم اليوم ووطننا السودان قد أنهكته الطغمة الفاسدة من حكومة الجبهة الاسلامية بسوء الإدارة، وافتعال الفتن، وإشعال جنبات الوطن بالحروب، وكتم أنفاس المواطنين بالقهر والإذلال وضنك العيش. وفي ظل هذه الظروف القاسية، ظلت ثلة من خُلّص أبناء هذا الوطن تقود صراعاً ضارياً لإجبار العصابة الحاكمة في الخرطوم علي رد حقوق أهل السودان عبر مقاومة مسلحة باسلة هدفها جعل المواطنة أساساً للحقوق والواجبات في دولة يسودها العدل والمساواة و الديمقراطية و حكم القانون . وفي هذا المنعطف الخطير من تاريخ وطننا ومسار الثورة المباركة إذ تؤكد مكتب حركة وجيش تحرير السودان بولاية تكساس، أنها صامدة في خندق الجماهير تجدد العزم والعقد علي مواصلة الكفاح ودعم العصيان المدني من أجل رد الحقوق المسلوبة لتحقيق طموحات وتطلعات شعبنا الصابر علي نظام ديكتاتوري ظل يمارس لأكثر من ربع قرن أبشع أنواع القهر والقتل والتشريد والكبت السياسي ومصادرة الحريات الأساسية كحرية التعبير والرأي ومن هذا المنطلق لزاما علينا كقوي مسلحة أن ندعو كل القوي السياسية المدنية الحية بالخروج للشارع عبر انتفاضة سلمية أسوة بالثورات التي أسقطت الأنظمة الديكتاتورية من خلال الحراك المدني الجماهيري ومعلوم أن الشعب السوداني المعلم هو أول من أحدث انتفاضة جماهيرية في الوطن العربي وأفريقيا فهب يا شعبنا هب هب معا لإسقاط النظام ، يا شعبا لهبت ثوريتك سيد نفسك مين أسيادك .

المجلس الثوري لحركة وجيش تحرير السودان مكتب تكساس
عنهم الرفيق/ عبدالله عبد الخالق
 قائد ميداني سابق / رئيس المجلس الثوري لمكتب وجيش حركة تحرير السودان بولاية تكساس والجنوب الامريكي
للاستعلام : تلفون 7134786754
texasslmchap@gmail.com
12/18/2016


دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved