He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Saturday, 11/08/2014

تصريح صحفى يدين جرائم الإغتصاب الجماعي فى تابت بدارفور ويطالب بالقصاص امام محكمة الجنايات الدولية بلاهاى وبعدم الإفلات من العقاب عبر ما يسمى بالخروج السَلِس أو الهبوط الناعم

من الواجب الإنساني ، الدينى ، المدنى  و الأخلاقى ، تدين الحركة الوطنية لتحرير السودان بشدة و بأغلظ العبارات ، جريمة الإغتصاب الجماعي البشعة الوحشية لنحو أكثر من 200 من نساء دارفور من إمرأة و فتاة و قاصر فى منطقة تابت بشمال دارفور. و التى إرتكبتها قوات و ميليشيات تابعة للمتهم رئيس جمهورية السودان المشير عمر البشير المطلوب القبض عليه من قبل محكمة الجنايات الدولية بلاهاى  بتهم جرائم الإبادة الجماعية و جرائم التطهير العرقى فى دارفور.
 إن الحركة الوطنية تؤكد مجدداً كما أكدت من قبل فى تصريحات صحفية سابقة على مطلب القصاص بعقوبات رادعة للمتهم أعلاه وغيره أمام المحكمة أعلاها بتلك التهم أعلاها ، وجريمة الإغتصاب الجماعي فى منطقة تابت تؤكد على مطلب القصاص هذا . و ليس  على مطلب الإفلات من العقاب للمتهم أعلاه وذلك بمقايضة أمر القبض الصادر من المحكمة أعلاها ضد المتهم أعلاه بتلك التهم أعلاها ، فى مقابل صفقات سياسية يروج لها البعض عبر ما يعرف بالخروج السلس أو الهبوط الناعم من السلطة للمتهم أعلاه.
 إن محكمة الجنايات الدولية بلاهاى هى محكمة دائمة ، وسلطة المتهم أعلاه ليست دائمة ، لذلك حتماً سوف يتم القصاص منه وغيره بعقوبات رادعة  من قبل المحكمة أعلاها بتلك التهم أعلاها عاجلاً أم آجلاً ، ( ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون) صدق الله العظيم. 
يحي البشير ( بولاد )
رئيس الحركة الوطنية لتحرير السودان
لندن 8 نوفمبر 201

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved