He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Sunday, 12/16/2012

لو قيل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلطات السودانية تقتل طلاب أبناء دارفور
ظلماً وعدوان
اً

Sunday December 16, 2012 

في الأصل أن الحاكم في جميع الأحوال هو ملجأ للمظلومين ولكن عندما يتحول الحاكم ويلجأ لممارسة الأجرام ضد شعبة وضد من يفضح فساده وأجرامه كما هو الحال في السودان فتلك هي مصيبة كبرى.
لقد تم تصفية مجموعة من طلاب دارفور في جامعة الجزيرة الأسبوع الماضي من قبل أجنحة مسلحة بأمر من أجهزة النظام الفاسد ولم نرى الظالم يتحرك ضد المفسدين القاتلين حتى غضب زملاء الطلاب الذين تتم تصفيتهم فعم الإضراب جامعات أخرى في مدن السودانية احتجاجاً على تلك الممارسات الممنهجة تجاه أبناء دارفور في جميع الحالات.
إن هذه السلطة قد يئست وأفقدت الناس الأمل بالعيش الكريم وازدادت فساداً من كل الجوانب واليوم بلغ السيل الزبى بأن لاحقت أجهزة النظام المجرم أبناء دارفور من جامعة الجزيرة الذين كانوا يطالبون بحقوقهم المشروعة إلا أنهم تم قتلهم بطرقة بشعة.
هنا أو هناك إذ ندين كل الإدانة والشجب تلك الجرائم ضد إخواننا من أبناء دارفور ونقول لأهلنا في السودان أن الظلام الذي فرضه الحكم الفاسد عليكم ما هو إلا امتداد للظلام الذي فرضه الأنظمة الفاسدة في الدول المحررة.
فأضعوا أيديكم في أيدي المخلصين لتقطعوا وصالهم وتعود العدالة لوطنكم.
ونقول لأجهزة الظالم هل عرفتم عبر التاريخ سلطة تفتري على رعيتها استطاعت البقاء، ألم يتعظ زعيمكم المجرم يعد المسير الأسود الذي لقيه زملائه الطغاة وهذا المصير مصيره ومصير أجهزته والمحكمة أمامه هو القبح وضحه المرسوم من أشلاء موتانا قبح هو وسيفه المسموم من أشلانا.
إنه هو وأجهزة يزدادون يوماً بعد يوم أجراماً وظلماً ضد أبناء دارفور وتبجج يوماً بحرية السلام كذباً وافتراء ويتمادى زيادة في انتهاك قواعد العدالة.
وتحديد بالمسح وكسح وكش وأن ما وصل إليه البلاد هو دليل على انحطاط العقلية الحاكمة وأجهزتها الداخلية والخارجية وأن فسادكم وإجرامكم هو الأكبر في العالم وأعطتها الرقم المخزى للغاية.
واعلموا أن أمامكم محكمتين محكمة العباد ومحكمة المعبود.
كـتـبـه
Ahmadmosa@yahoo.com
الأمانـة العامـة
رابطـة أبناء دارفـور لبنان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210
أضحك من قلبك مع البشير وعادل إمام

;

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility
 

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved