He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Thursday, 05/03/2012

بيان من فعاليات أبناء دارفور بامريكاالشمالية حول عمالة الغواصة عبد المجيد صالح هارون لاجهزة الامن والمخابرات السودانية

 

الي الشرفاء من ابناء شعبنا الأبي
Thursday, May 3, 2012

ظلت و لفترة تربوا علي العام ، فعاليات وناشطي أبناء دارفور علي إمتداد "الدياسبورا" الامريكية تتلقي بعض المعلومات المتواترة حول إنغماس وتورط بعض الناشطين ممن أوقعهم المؤتمر الوطني في حبائل الخيانة والجاسوسية لصالح اجندتة الإجرامية الرامية لإختراق صفوف المقاومة الدارفورية ،وإختراق حتي دوائر الناشطين والمنظمات الامريكية العاملة من أجل إيجاد تسوية عادلة للازمة في السودان .

ظلنا نتعامل مع تلك المعلومات باقصي درجات التثبت والحيطة والحذر اللازم، حتي لا يضار احداً بجهالة ، وكان دأبنا علي الدوام هو إلتماس الحقائق من مظا نها دونما أسراع أو تسرع .

وعلي ضوء تلك المعلومات قمنا باجراء كافة التحريات، وبعد قراءات مستفيضة لقرائن الاحوال وفحص للدلائل وإستصحاب لبعض الملابسات الظرفية . إتضح وضوحاً لا لبس فيه عمالة المدعو (عبد المجيد صالح هارون) رئيس ما يسمي بمنظمة هاند لحقوق الانسان لجهاز الامن السوداني . وقد تم تجنيده عبر مسرحية هزيلة سيئة الاخراج وضعيفة السيناريو بعد ملابسات إعتقال مصطنع . تلقي خلال فترة الإعتقال الزائف جرعات تدريبية تساعده علي القيام بمهامه في إختراق منظمات المجتمع المدني الناشطة في القضايا السودانية ،وتم ارساله الي كمبالا لحضور مؤتمر المحكمة الجنائية الدولية الذي عقد في العاصمة اليوغندية في الموافق من 18 يونيو 2010 . كل الذين تم دعوتهم لذلك المؤتمر قد تعرضوا للإعتقال والمنع من السفر ،عدا الغواصة عبد المجيد فهو الوحيد الذي أذن له بالسفر عبر مطار الخرطوم . وكانت السلطات قد منعت مريم الصادق المهدي من حضور ذات المؤتمر واعتقلت الناشط الحقوقي والسياسي صالح محمود المحامي ومعه أخرين في حين سمحت للغواصة المعني بالسفر وحضور ذلك المؤتمر .

وصل عميل الامن( عبد المجيد صالح هارون ) الي الولايات المتحدة الامريكية قبل حوالي العام لحضور فعاليات ورشة معهد السلام المستدام بولاية كلورادو ،وفور وصوله الي الولايات المتحدة عمل علي توثيق صلته بدوائر الناشطين الامريكان واجتهد في تسويق نفسه كناشط يمتلك معلومات تفصيلية عن سياسات وإستراتجيات النظام في الخرطوم فضلاً عن ادعاءه بامتلاك معلومات عن جرائم واشخاص نافذين . وهكذا صار الغواصة احد الركائز المهمة في مساعي الناشطين الامريكان . رغم ضعف قدراته الفكرية والسياسية والتنظمية وتواضع لغته الانجليزية فقد اضحي من الذين يتقدمون الصفوف في اللقاءات التنويرية مع صناع القرار الامريكي والجدير بالذكر ان الغواصة المعني لا يزوال أي عمل لكسب العيش منذ ان وطأت قدماه امريكا ، بل يعمل وبدوام كامل كناشط سياسي ومع ذلك لديه حساب بنكي ولديه اموال ومصروفات وقادر علي مواجهة احتياجاته بافضل من بعض الذين يزاولون مهناً.

تحصلت مصادرنا علي معلومات تؤكد تورط الغواصة والمرتزق الدنيئ عبد المجيد صالح هارون ، في حادث ماساوي ، حيث في مطلع العام الحالي 2012، عقد اجتماع عاصف في نيويورك لمجموعة من الناشطين الامريكان وكان الاجتماع بغرض الضغط علي إدارة الرئيس أوباما لاجراء تحقيقات في المجازر اللانسانية التي تمت بحق اهلنا في جبال النوبة ، والنيل الازرق علي نفس المنوال الذي سارت به قضية دارفور تمهيداً لتوصيل القضيتين للمحكمة الجنائية الدولية وكان الغواصة عبد المجيد صالح هارون هو الوحيد من بين السودانين الذي حضر ذلك الاجتماع .

وتمخض الاجتماع عن ايفاد مبعوثين امريكان وسودانيون لعمل تحقيقات ميدانية في معسكرين ، الاول في اعالي النيل بجنوب السودان والثاني باثوبيا . وحددت فترة شهر لاختيار الشخصيات من ثم السفر . وقد استطاع الغواصة توصيل المعلومة للحكومة السودانية والتي بدورها خشيت من أن تتحول قضية جبال النوبة والنيل الازرق الي دارفور جديدة ، فلم تجد الحكومة بداً من قصف معسكر اللاجئين من جبال النوبة بالطيران داخل دولة الجنوب في خطوة بدت لكل المراقبين غير مفهومة وغير مبررة ولكنها في الواقع كانت بناء علي معلومات توفرت لاجهزة الامن السودانية من الغواصة مخترق الناشطين الامريكان و قد استطاعت هذه الحادثة ان تربك خطوة إرسال محققين للمعسكرات المعنية .

واخيراً وليس اخراً ، يجب ان يعرف الجميع ان الغواصة يعيش علي هبات بعض اليهود وصدقاتهم ومع ذلك اصبح بفعل توجهات الحكومة السودانية وحرصه علي اداء تكاليفه الامنية ، اصبح يخذل القوي السياسية ويحذرهم في السر من تبني اجندة وتكتيكات المنظمات اليهودية والناشطين الامريكان الداعمين لقضايا المهمشين في السودان . يحاول هذه الايام بكل السبل في إضعاف كل الفعاليات التي يقف خلفها الناشطين اليهود .

إننا في فعاليات ابناء دارفور بامريكا الشمالية لايسعنا إلا ان ندعوا كافة القوي السياسية السودانية ودوائر الناشطين الامريكان من اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بامر هذا الغواصة ونطلب من الجميع سحب ايميل المدعو عبد المجيد صالح من قوائم ايميلاتهم ومراسلاتهم الالكترونية وسوف نواصل في فضح امر هذا الغواصة في خلال الايام القادمة بالثوابت والادلة الدامغة و تورطه وعمالته للاجهزة الامنية السودانية .

وننوه قادة و ممثلي الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع السودانية والناشطين لان ينتبهوا، لان هذا الغواصة يعتبر اخطر جواسيس النظام المندسين وسط الشرفاء ولديه القدرة علي التغلغل و إختراق دوائر واسعة من الفعاليات المعارضة تارة بإسم القضية الدارفورية، طوراً بإسم اللبرالية ودوماً برفع راية الناشط داعية لحقوق الانسان . بينما هو في الواقع سمع وبصر اجهزة الامن الحكومية .

صورة ونسخة بالانجليزية الي كل من:-

Human Rights Watch

World Organization for Human Rights

Amnesty International of USA

The Enough Projects

New York Coalition for Darfur and all Sudan

Save Darfur Coalition and Genocide Intervention

Act for Sudan Group

The Darfur Interfaith Network (DIN)

Darfur Rehabilitation Project

شعبة مكتب الرصد والاعلام

فعاليات ابناء دافور بامريكا الشمالية

الموافق 1\مايو 2012

activitiesdarfur@usa.com

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved