He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Tuesday, 11/27/2012

                         الحركة الوطنية لتحرير السودان

           

Tuesday, November 27, 2012

السودان للجميع ، السلام للجميع ، عبر حق تقرير المصير لدارفور     
السودان لم يكن للجميع منذ إن نال إستقلاله فى 1956، لذلك إندلعت الحرب و إنعدم السلام للجميع منذ إستقلاله ، بدأً بحرب جنوب السودان التى أزهقت فيها أرواح أكثر من مليونى مواطن سودانى، ومواصلة بحرب الإبادة الجماعية و التطهير العرقى فى دارفور وغيرها ،حيث أزهقت فيها ارواح أكثر من ثلثمائة ألف مواطن فى دارفور ولا زال فقد الأرواح  مستمرا حتى اصبح رأس الدولة مطلوب القبض عليه من قبل محكمة الجنايات الدولية بتهم الإبادة الجماعية و التطهير العرقى فى دارفور.
الحركة الوطنية لتحرير السودان تطرح رؤية سياسية تحقق السودان للجميع، و السلام للجميع، وذلك عبر الإستفتاء على حق تحقيق المصير لدارفور فى نهاية الإنتقالية.
ان من واجبات الحكومة الإنتقالية القادمة جعل السودان للجميع من خلال إتباع القول بالعمل و اذا تم ذلك فإن أهل دارفور يصوتون للوحدة الجاذبة وبذلك يتحقق السودان للجميع و السلام للجميع و تعيش الأجيال القادمة فى مستقبل أفضل


أما إذا لم تتبع الحكومة الإنتقالية القادمة القول بالعمل لجعل السودان للجميع كسابقاتها من الحكومات، فإن أهل دارفور سوف يصوتون للإنفصال، و بذلك يتحقق السلام للجميع، ومستقبل أفضل للأجيال القادمة، و العيش كدولتين متجاورتين ونتبادل المنافع المشتركة، بدلاً من إستمرار الحرب، و إزهاق مزيد من أرواح الأجيال القادمة.

                                                   .

www.slmonline.net

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved