He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Tuesday, 05/15/2012

بكاء نافع قبل الاخير وقوله )من رفض الانبطاح للمؤتمر الوطنى فهو منبوذ)

عبدالرحيم خميس

Tuesday May 15, 2012

قال نافع ان كل من رفض الوقوف خلف المؤتمر الوطني فى مشروعة التدميري للسودان يعتبر منبوذ. هذه ليست المرة الاولي ولن يكون الاخيرة ليقول فيه هذا العنصرى الذي يدعيه ذو السمعة السيئة.

ويأتي لنا كل يوم بحجة جديدة ومكشوفة، حيث ظهر عنصريته جليا على كل الشعب السوداني ، حيث بدأ يلجأ الي اسطوانة جديدة عبر الادارات الاهلية واتجهة نحو قبيلة البطاحين والجميعاب ، بعد ما فقدت نظامه ود قبيلة المسيرية وعربان دارفور المغرر بهم بعدما عرفوا حقيقة النظام والمتاجرة بهم فى قضايا ليست لهم فيه اى مصلحة وانهم ايضا مهمشين .

لذلك استدارت ظهرها لهم واتجهت نحو البطاحين والجميعاب بالنيل الابيض للمتاجرة بهم وللزج بهم فى معركة ليست لهم فيه لا ناقة وجمل.

 

في الوقت الذى فقدت المؤتمر الوطنى انصار الكاش (حزب الامة والاتحاد الديمقراطى)،انصار حزب الامة من المسيرية ميكانكيا اصبحوا ضد المؤتمر الوطنى، لانها ،مدت يدها لابادتهم (Shoot to kill ).

تعود الصادق المهدي ان يعيش في المنطقة الوسطى دائما لكن هذا المرة قامت حريق كبير فى تلك المنطقة الذى لا يمكن ان ينجوا فيه بجلده ، عليه اما الانضمام للشعب السودانى لينجوا او لينضم الى المؤتمر الوطنى ليغراقا معا.

اما جماهير الاتحادي الديمقراطى فقرروا عدم الوقوف مع الابادة ، رفضوا فتة ميرغني الحارة جدا لانها دعمت من اموال الشعب السوداني المسروقه ولا يمكن ان يقبل الله اي حسنة لفتة مدعومة من المال الحرام .

لذلك وجد نافع نفسه وحيدا فوق مركب غارق فتشبث بقبلتي البطاحين والجميعاب، عسي ولعلي ان يجد دعما لرفع روحه المعنوية المنهارة جراء الهزائم المتكررة .

بداء نافع مخاطباً ابناء القبيلتين، بأن من لايقف خلف قواتهم المسلحة (مليشيات حزبه) بأنه ليس منهم ، كالعادة كلمتهم المفضلة الطابور الخامس كانت حاضرة.

 

وشن نافع هجوماً على الجبهة الثورية واصفاً اياهم بصفات الذى فيه نفسه واضاف ايضاً ان هنالك مجموعة بلندن تجتمع الان مع الجبهة الثورية ترتب لاسقاط النظامه هذا يؤكد هزيمة نافع والمه الذى لحق به عندما ضرب فى لندن اثناء مخاطبته للجماهير بالفاظ بذيئة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved