He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Wednesday, 05/16/2012

شسعادة السيد/  سفير الصين الشعبية /  بجمهورية مصر العربية

القاهرة :- التاريخ 15/5/2012
نحييكم تحية ط
يبة

      

نحن أبناء دارفور في  تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حره، نثمن دور جمهورية الصين الشعبية التاريخية في دعم حركات التحرر ونصرة  الشعوب المظلومة والمضطهدة وفقراء العالم.
       الا أن  المواقف التي تنتهجها حكومتكم الموقر بوقوفها مع حكومة السودان  في كل المحافل الأقليمية والدولية  بدعمها  ومساندتها  لنظام الموتمر الوطني المتهالك والمجرمة  التي ارتكبت جرائم الحرب والابادة  الحماعية  والتطهير العرقي في حق شعب  دارفور الأعزل حيث  بلغ  حصيلة  القتلي في التسعة  سنوات  مالا يقل عن 600 ألف  قتيل   و3 مليون  مشرد  داخلياً  في المخيمات  يعيشون  في  بؤس  وذل  مع  أستمرار  اغتصاب النساء  وقتل الاطفال  والشيوخ  والتدمير الاقتصادى و الثقافي و الاجتماعي . و يبلغ عدد اللاجئين الدرافوريين قرابة 4 مليون لاجئي  لا يعرفون مصيرهم حتي الان ، وهذه مأساة  انسانية  لم  يسبق لها مثيل في تاريخ البشرية.  ويجب ان  نحيطكم علما  أن اعتراضكم المتكرر لقرارات مجلس الأمن حيال تحقيق العدالة  في دارفور بالقبض علي مجرمي الحرب في دارفور.  يجعل العالم  يشك  في توجهاتكم  ونواياكم  و يعرض مصالحكم في افريقيا  وتاريخكم النضالي ضد الاستعمار الي تشويش، كما أن  موقفكم حيال قضية  دارفور يحب أن يرقي الى مستوي دولة الصين العظمي  و تاريخها النضالي الناصع  ومن هذا المنطلق  نناشدكم  وبأسم  شعب دارفور، و كل شعوب  السودان الاصليه  المضطهدة  من شعب جبال النوبه  والنيل الازرق  وهي  شعوب اصيله معرضة  للزوال  نتيجة  سياسة الحكومة  السودانية  ونهج  الابادة  الجماعية .  نناشدكم  من خلال هذه الرسالة  وقوفكم  من اجل مناصرة القضايا العادلة لهذه الشعوب،  ونأكد لكم  اننا  لن نعتدي على مصالحكم لوا انتصرت  ثورتنا كما نطالبكم  بدعمنا  ومساندتنا  في حركة مسيرة التحرر التي بداءناها  في دارفور  ونحن نسعي  بجدية  للعمل  والاستفادة  من امكاناتكم  وخبراتكم  من أجل اعادة  بناء  دارفور في المستقبل . ونناشدكم  بالوقوف معنا ومناصرتنا مثلما فعلتم  حينما  كنتم  تدعمون  ثورات الشعوب الحره  في العالم  ونوصيكم  أن  تتعاملوا  مع  الشعوب  وليس مع  الحكومات الظالمة  ومساندتها ، عاش النضال الثورى  لكل مضطهدة  العالم  والنصرة  والعزة  لاهل دارفور.

تحالف المجتمع المدنى من اجل دارفور حرة

Furpeople74@yahoo.com

 

سعادة السيد/ سفير روسيا الفدرالية    بجمهورية مصر العربية
التاريخ / الثلاثاء  15/5/2012
نحييكم تحية طي
بة

 

نحن أبناء دارفور من تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حره، نثمن دور جمهورية روسيا الفدرالية  التاريخية   في دعم حركات التحرر ونصرة  الشعوب المظلومة  والمضطهدة وفقراء العالم.
وننوه الي أن المواقف التي ظلت تنتهجها حكومتكم الموقرة بوقوفها مع حكومة السودان في كل المحافل الأقليمية والدولية من خلال دعمها ومساندتها لنظام المؤتمر الوطني المتهالكة والمجرمة التي ارتكبت جرائم الحرب والابادة الحماعية والتطهير العرقي في حق شعب دارفور الأعزل ، حيث  بلغ عدد القتلي مالا يقل عن 600 ألف قتيل و 3 مليون مشرد داخلياً في المخيمات يعيشون في بؤس و ذل مع استمرار  اغتصاب النساء و قتل الاطفال و الشيوخ  والتدمير الاقتصادى و الثقافي و الاجتماعي. و يبلغ عدد اللاجئين الدرافوريين حاليا  قرابة 4 مليون لاجئي  لا يعرفون مصيرهم و هذه المأساة لم يسبق لها مثيل في تاريخ البشرية، ونحيطكم علما           أن اعتراضادتكم المتكررة  لقرارات مجلس الأمن يجعل العالم يشك في توجهاتكم ونواياكم و يعرض مصالحكم و تاريخكم النضالي ضد الاستعمار ، الي تشويش ونعلمكم أن موقفكم حيال قضية دارفور يحب أن يرقي الى مستوي دولة روسيا العظمى  و تاريخها النضالي الناصع و من هذا المنطلق نناشدكم  و بأسم شعب دارفور و كل الشعوب المضطهدة خاصة  شعوب جبال النوبه و النيل الازرق وهي الشعوب الاصيله في السودان.  ونناشدكم  بوقوفكم معنا من اجل مناصرة القضايا العادلة لهذه الشعوب المظلومة والمقهورة ، و نأكد لكم اننا لن نتعدي على مصالحكم في حال انتصار ثورتنا كما نطالبكم بدعمنا ومساندتنا ويكون في معلومكم ايضا اننا نسعي الي  الاستفادة  من امكاناتكم لاعادة بناء دارفور. كما ظللتم تدعمون ثورات الشعوب الحره في العالم و في الختام نؤكد لكم انه عليكم أن تتعاملوا مع الشعوب و ليس مع  الحكومات الظالمة ، عاش النضال الثورى لكل مضطهدة العالم و النصرة والعزة لاهل دارفور.

تحالف المجتمع المدنى من اجل دارفور حرة

Furpeople74@yahoo.com

 

السيد/ الأمين العام لجامعة الدول العربية

التاريخ 14/5/2012
السلام عليكم و رحم
ة الله
       

لقد ظللنا في تحالف المجتمع المدنى من اجل دارفور حرة و قد مضى عام علي تأسيس حركتنا المطلبية  والنضالية و كنا  نطالبكم من خلال هذه  الوقفات الاحتجاجية العمل من أجل نصرة قضية دارفور و مساندة المجتمع الدولي في مجهوداته الساعية لمحاكمة مجرمي الحرب و الإبادة الجماعية في دارفور  بالرغم من أن أول تقرير أشار إلى جرائم الحرب في دارفور والتهجير ألقسري لشعب دارفور كان في بداية  عام 2004 هو تقرير جامعة الدول العربية ، إلا أن جامعة الدول العربية ظلت صامته بل الأدهى من ذلك مساندتها لحكومة الخرطوم في جرائمها ، وكان التغاضي والصمت المريب لدرجة علي مواقفكم السلبية تجاه  نهب أموال شعب دارفور بواسطة ميلشيات وعصابات المؤتمر الوطني و توجيه ألأموال والتبرعات التي جمعت باسم دارفور  لغير وجهها الصحيح ومن هذا المنطلق  نطالب بتحديد اجتماع طارئ مع الأمين العام في خلال هذا  أسبوع وفي حالة لم  يتم تحديد المقابلة أو تم  تجاهلنا فأننا سوف نعقد مؤتمراً صحفياً لتوضيح كل الملابسات حول ما جرى و يجرى في دارفور و دور جامعة الدول العربية في التغاضي عن الانتهاكات و الجرائم التى حدثت و ما زالت مستمرة، حتى لا  تصبح الجامعة العربية شريكة في التطهير العرقي و الإبادة الجماعية في دارفور.

تحالف المجتمع المدنى من اجل دارفور حرة

Furpeople74@yahoo.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved