He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Saturday, 09/21/2013

خطة خطيرة لقتل رئيس الحركة ( عبد الواحد النور )  علي غرار  داوؤد بولاد تكشفها  حركة / جيش تحرير السودان , وتحبط مئامرة جديدة وتعتقل بعض المتهمين في المئامرة وستقدمهم لمحاكمات عادلة ..

 


المهم يا رفاقنا  في رص الصفوف وتنفيذ العصيان لمدني المزمع في يوم 19 القادم وتتويجها باسقاط النظام وحركة / جيش تحرير السودان اصدرت تجيهاتها لجماهيره وكل الحركة قاعدة وقيادة للعمل جنبا الي جنب مع الشعب السوداني حتي اسقاط النظام ( الشعب يريد اسقاط النظام ) .

حركة / جيش تحرير السودان تكشف عن وثيقة وخطة الكيزان لقتل قيادة الحركة وخصوصا الرفيق عبدالواحد كما قتلو ( بوﻻد )  ، وتصفية الثورة بما يسمي بالحور الوطني ..


وثيقة تكشف عن مئامرة جديدة علي حركة / جيش تحرير السودان ظل يقودها مجرم الحرب وأحد أبرز قتلة الشهيد داؤود بوﻻد المدعو ( أﻷمين محمود محمد عثمان )  سيئ الذكر  مع آخرين أبرزهم أخاه محمد محمود.
 
ظلت هيئات وهياكل حركة / جيش تحرير السودان ومخابراتها وأجهزتها اﻻمنية والاستطلاعية والوقائية  ، تراقب عن كثب تحركات المدعو ( أﻷمين محمود محمد عثمان ) المشبوهة والمريبة منذ البداية .. ومواقفه اﻻنتهازية الصارخة في الخسة والدناءة والعدوان علي شعبنا , واﻻستماتة في بيعهم في اسواق النخاسة الكيزانية ،  وقتل قائدها علي غرار قتلهم لداؤود بولاد لحظة بلحظة ..
وقد وضعت أجهزة الحركة وهيئاتها وهياكلها ومخابراتها يدها علي تفاصيل التفاصيل للمؤامرت التي ظل يحيكها المدعو ( سيئ الذكر ) منذ اليوم اﻻول من تفجر ثورة حركة / جيش تحرير السودان في مطلع اﻻلفية الحالية .. وقد ظل مستغلا صلاته الشخصية وﻻ سيما أخاه محمد محمود ابشع واشنع و اخس استغلال ..
محمد محمود محمد عثمان الذي ظل هو اﻻخر مستغلا سنه وإحترام الناس له كشيخ هرم بلغ من الكبر عتيا ،  ليدعم لتلك الخطوط والخيانات وسنكشفها خطا ..خطا .. وخيانة تلو خيانة .
وكيف فعل اﻻفاعيل بالرفاق الشرفاء مع فرد او فردين من ذويه .

سنكشف عن مخططات وحيل محمد محمود الماكرة والخبيثة الخسيسة ليدعم بها اخاه اﻻمين محمود في خياناته  العظمي لشعبنا  ، والتي ﻻ تتناسب مع وقار( محمد محمد محمد )  وسنه وتقييمنا له بالمرة  حيلة ..حيلة ،  كما سنحيطكم علما بسلوكياته المشينة ،  فقد لعب هو أﻵخر أخس أﻷدوار وأتفهها بحق الشرفاء ، وظل متربصا بهم  ، وﻻ عجب فهو ممن  استغلو دين الله  الشريف بلا شرف وﻻ امانة وﻻ اخلاق  ﻻغراض سياسية وقتية خدمة للترابي وحكومته اللعينىة بقيادة مجرم الحرب عمر البشير .

الجدير ذكره ان مجرم الحرب المدعو ( أﻷمين محمود محمد عثمان ) أحد أبرز قتلة الشهيد داؤود بوﻻد ويوم محاكمتهم قادمة ﻻ محالة قريبا .

ﻻنها امانة في عنقنا ومن حقكم يا شعبنا ان تمتلكو كامل الحقيقة فنحن خدمكم  .. ونسهر من اجل ان يكون لكم وطن شامخ واسخ يسعكم جميعا ، وﻻ نعمل اﻻ ما يحقق مصالحكم العليا  .
ولم ولن نرضي باقل منها .

ولكوننا في حركة / جيش تحرير السودان قاعدة وقيادة وشعبا منكبين بقوة علي اشتعال اﻻنتفاضة وتنفيذ العصيان المدني .. سنوافيكم بتفاصيل المؤامرة وكل خيوطها خيطا .. خيطا ﻻحقا
فترقبونا ..


المهم يا رفاقنا وابناء شعبنا الشفاء هو تنفيذ العصيان المدني وتتويجها باسقاط النظام قريبا جدا.

الخزي والعار للارزقية وتجار الدين والدم والحرب .
ثورة .. ثورة .. ثورة .. حتي النصر ..
 
حيدر محمد احمد النور .

 

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved