He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Thursday, 03/03/2016

سنعلن عن مواجهات شعبية حاسمة مع الرفيق ياسر عرمان وكل من يتفاوض مع حكومة اﻻبادة الجماعية والتطهير العرقي ويعمل علي شرعنة قتل شعبنا .

 


سنعلن عن مواجهات شعبية حاسمة مع الرفيق ياسر عرمان وكل من يتفاوض مع حكومة اﻻبادة الجماعية والتطهير العرقي ويعمل علي شرعنة قتل شعبنا وإطالة عمر النظام ويعمل علي تضليل الرأي العام الدولي واﻻقليمي والمحلي .
ما أخذ بالدم ﻻ يسترد إﻻ بالدم والحديد ﻻيفله اﻻ الحديد .. انضمو لجيش تحرير السودان لتحرير الخرطوم والقبض علي البشير ومحامة مجرمي الحرب .

تجدد حركة / جيش تحرير السودان دعوتها للجميع ..لكل من يستطيع حمل السلاح رجاﻻ ونساءا شيبا وشبابا وطلابا .. تجارا .. زراعا .. نازحين .. وﻻجئين .. ان انضمو لجيش تحرير السودان .. لتحرير السودان والقبض علي القتلة وعلي راسهم مجرم الحرب الهارب من وجه العدالة عمر البشير .. هيا انضمو لجيش تحرير السودان ندخل الخرطوم .. انضمو لجيش تحرير السودان ومعا لنحرر الخرطوم . . ونبني وطنا يسعنا جميعا معا .

التحية لأكثر من 180 منظمة وهي متأهب لتسليم مذكرة للأمين للأمم المتحدة السيد بانقي مون بمناسبة مرور سبع أعوام علي صدور قرار المحكمة الجنائية الخاص بالقبض علي الرئيس عمر البشير المتهم بارتكاب إبادة جماعية وجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في دارفور .

كما ندعو كافة القوي السياسية الوطنية .. والتنظيمات واﻻحلاف للعمل علي اطلاق حملات اغاثة شعبنا .. فالمجاعة قد ضرب السودان ودارفور وجبال النوبة والنيل اﻻزرق والدعوة للفنانين رأسهن المناضلة والناشطة مريم أمو وكل فناني السودان والعالم ان اطلقو حملات إغاثة شعبنا .. الدعوة لحقوقين الحصفيين واﻻعلاميين .. قادة الراي المفكريين الممثلين الكومديين ..والطلاب الزراع الصناع النشطاء التجار العمال ان تحركو
اوقفو الإبادة الجماعية الجديدة الذى يجري الا تلقينا تجري اﻵن ..أﻵن تلقيت خبر مؤسف ي بل مرة للمدنيين و ما يجرى الان.فينة مدينة كاس 423اسرة قوامها 1532 شخص تصل الى مدينة كاس فرارا من العلمليات العسكرية في جبل مرة يمتون جوعا وتعبا بردا .. تحركو أﻵن اﻵن..
أوقفو المجاعة في دارفور وجبال النوبة والنيل اﻻزرق أﻵن .. اﻵن ..
فقد وصلت ( 423 ) اسرة قوامها ( 1532 ) شخص فرت من (9 ) قرى جنوب جبل مرة جراء العمليات العسكرية التى جرت اخير ا هناك . وصلت هذه الاسر الى مدينة كاس بجنوب دارفور الاسبوع الماضى وليس لهم غير الجوع وبرد الشتاء وحر الشمس يفترشون اﻻرض ويلتحفون السمء وهكذا في كل دارفور مجاعة .

ان ازدياد حدة و وتيرة القتال و العنف واﻻغتثابات و حملات القصف الجوي ضد المدنيين باﻻنتنوف والهلوكبتر واﻻبابيل في دارفور و جبال النوبة/جنوب كردفان و النيل الأزرق، و ممارسات مليشيات جهاز الأمن القذرة من اغتياﻻت واختطافات و اعتقالات و محاكمة جائرة للناشطين والناشطات .. و التضييق الأحزاب السياسية الوطنية الشريفة والمقاومة و القوى الطلاية والعمالة وقوي الجيش الوطني و الصحافة و وسائل الإعلام يجب ان تواجه بالتاتف والوحدة .

ومن هنا نوجه تحذيرنا شديد اللهجة في حركة / جيش تحرير السودان لكل من يجلس للتفاوض مع هذا النظام القاتل وﻻ سيما الرفيق ياسر عرمان ﻻنهم ظلو يطيلون امد النظام ..
عليهم أن يتراجعو السودان ليس بحاجة لنيفاشا جديدة فقد ثبتت فشل النيفاشات جليا ..وﻻ بحاجة الي ابوجا ودوحة جديدة فقل ثتت فشل اﻻبوجات والدوحات .. وكيف كانت وبقيت طامة كبري لوطن وشعبه وما الموت والتشريد واﻻبادات الجماعية والتطهير العرقي في دارفور وجبال النوبة والنيل اﻻزرق ونذر شرذمة الوطن وتفككها اﻻ بتلك العقلية المسيطرة الذي قال قائلهم ( والله لوفضلت لينا توتي حنحكمها ) وبالمقابل عقليات مسلحة دغمائية مناطقية نقيضة تركت السودان جنبا ونحت منحي مترفي الكيزان في الدغمائية والفشل المعاكس .

حركة / جيش تحرير السودان تحذر المفاوضين مع النظام كافة ﻻنهم ضمن سبب البلاء .. سبب المعاناة .. نقول لقطاع الشمال ووفدها المفاوض كفو عن قتل شعبنا في دارفور وجبال النوبة والنيل اﻻزرق واﻻ والله فاننا سنعلن عن مواجهات شعبية حاسمة مع اﻻتجاه المفاوض وعلي راسهم ياسر عرمان وكل بين من يتفاوض مع النظام ويعمل علي شرعنة قتل شعبنا وإطالة عمر النظام وتضليل الرأي العام الدولي والمحلي واﻻقليمي .

نريد قرارا حاسما وفيصلا مع هذا النظام ﻻن المعلومات تقطع لنا بوجود بيع لشعبنا .. بوجود صفة ثنائية جاهزة بين ياسر عرمان والنظام في جولة التفاوض الرسمية مرتقبة بين الحكومة وقطاع الشمال دبر بليل وخلف ظهر شعبنا ..

نختم بان الحل في التصعيد السياسي باﻻنتفاضات بالمقاومة الشعبية بالعمل الدبلوماسي ..
بالجيش .. بالعمل العسكري .. بعسكرة الثورة هي الحل ..
وعلي الرفيق ياسر عرمان ومن معه أن يتراجعو ..
أن ﻻ يطعنو جماهير شعبنا في اقليم دارفور واقليم جبال النوبة والنيل اﻻزرق ومسحقوقي الهاش والشعب السوداني من الخلف .
واﻻ علي الرفيق ياسر عرمان وكل من يتفاوض مع النظام ويعمل علي شرعنة قتل شعبنا وإطالة عمر النظام وتضليل الرأي العام الدولي والمحلي واﻻقليمي ان يستعدو لمواجه الشعب السوداني .. مواجهة عاجلة غير آجلة .

حيدر محمد أحمد النور

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210

أعلنت حركة العدل والمساواة مقتل زعيمها خليل إبراهيم، وأكد جبريل إبراهيم شقيق خليل ونائب رئيس الحركة -في اتصال مع الجزيرة- مقتل خليل في غارة استهدفته عندما كان يتنقل في موكب مع عدد من عناصر الحركة.

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved