He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
Monday, 11/12/2012

كثرة الزمجرة تدمر لبشة الحنجرة /عبد الرحيم خميس

 

Monday, November 12, 2012
لا شماتة فى المرضولكن تداعيات التهاب حنجرة بشة لابد من التطرق لها حيث انه لم ياتيه هذا المرض من فراغ .فافترائه على الله ثم على شعبه ادى الى اخراصه.فقسمه المغلوط اكثر من مرة ورجوعه فيه سبب من تلك الاسباب التى ادت الى اخراصه على سبيل المثال- :
اقسم بان لن يدخل قوات أممية الى دارفور ولكن عنتريته ذهبت ادراج الرياح مع اول ضغط دولياً قسم بان باطن الارض خير من ظاهرها وانه سيحمل السلاح فى وجه اى قوة اجنبية فى حال دخولها البلاد ولكن هيهات قسمه على انه لن يفرط فى شبر من تراب السودان ولكنه فتتها جزء وراء جزء ، فصلجنوب السودان واهدى الفشقة للاحباش وتنازل لاولاد بمبة "المصريين" عن حلايب وشلاتين.
قسمه على ان الشعب اذا خرج متظاهراً ضده سوف يخرج لهم لكي يرجموه ويتنازل عن السلطة ولكن عندما اشتدت شرارة الشعب من اجل تغييره خرج وشبههم بشذاذ الافاق.
حول اجواء الوطن الى فنار مفتوح الى كل من هب ودب للدخول اليه وزعزعة امن المواطن والوطن
شرد ثلث شعب السودان تهجيرا وتشريدا اما هجرة او لجوء فى ارض الجوار.
حول دارفور من جنة غرب السودان الى بلاد محروقة يكسوها الرماد ، وبعد تدميره لدارفور وقتله 400000 من مواطنيها اتجه الى النيل الازرق فعاث فيها فسادا واحالها الى جحيم وبعد ذلك اتجه الى جبال النوبة شرد اهلها وحولها الى مناطق لا تصلح حتى للمعيشة ، حتى اهلها الذين يعيشون فى الكهوف لم يترك لهم كهوفهم لينعمون باستقرار العيش فيها فضايقهم فيها واخرجهم منها.
ومن ضلالته وشدة نفاقه فى احدى الايام خر باكيا فى المسجد الذى بناه باموال شعب السودان فى كافوري واسماه باسم ابيه قال انه ليس لديه علم بالفساد الذى عم الوطن الم يدرى بانه هو كبير الفاسدين ؟
قذف فتاة فى شرفهاواتهمها مما ادى الى جلدها فى حد من حدود الله وهى بريئة دون ذنب حتى ولكن لم يمر اقل من شهر فظهرت راقصتنا المعروفه عالميا " بشوره " وسط البنات تتلوى من اعلى راسها الى اغمس قدميها ولم يطبق عليها حد الجلد !
واذا اردنا ان نتطرق الى كل سيئاته فلن ننهي هذا الكلام فهنالك الكثير ولا حصر له والحبل على الجرار.
فكل هذه ادت الى اخراصه واراحتنا من دجله وكذبه حتى كتب عند الله كذابا.

دليل المواقع

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

كبيرة الفنانين في دارفور مريم أمو

Warrant of arrest issued by Pre-Trial Chamber I  4 March 2009
besho210
أضحك من قلبك مع البشير وعادل إمام

;

Omar al-Bashir: conflict in Darfur is my responsibility
 

الحركة الوطنية لتحرير السودان تعتقد كل من يعترف بحقوق شعب دارفور وحقه المشروع في تقريرمصيره . هو عضو أصيل في الحركة الوطنية لتحريرالسودان أعلنها أم لم يعلنها .
أما بخصوص وحدة المقاومة في دارفور فالحركة الوطنية رؤيتها واضحة من المنادين بوحدة صف المقاومة في دارفور اليوم قبل الغد . وهي من أولويات الحركة الوطنية  وسوف تظل تنادي بها الي ان تتحقق.
موسى يعقوب
امين الاعلام للحركة الوطنية لتحرير السودان
.

baba Call to day
Adam Bunga the King of Agreat Darfur's Singer
On 0020140786129

 

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved