logo logo 1

رؤية حركة/ جيش تحرير السودان تقرير المصير الحل لشعب دارفور 
بعد دراسة مستفيضة للواقع السياسي الراهن، وتحليل عميق لازمة دارفور وتداعياتها علي شعب دارفور خاصة وبقية الشعوب السودانية بصورة عامة، وبعد مشاورات واسعة وسبر لاتجاهات الرأي العام، وتقييم شامل لكل نضالات شعبنا الدارفورى عبر العقود الماضية وصلنا إلى نتيجة مفادها أن الدولة السودانية لايمكن لها

logo 3
He can't escape from ICC- لن تهرب من مصيرك
Darfur,s Videos and pictures
Globle TVS and Radios
Important News
google feebook
teweter hotmail logo 4
Thursday, 08/12/2010

بيان من مجموعة ناشطي أبناء دارفور بأمريكا الشمالية

 

(نسأل الله العلي القدير الرحمة والمغفرة لشهدائنا ولمصابينا الشفاء العاجل )

Saturday, May 8, 2010

نحن أبناء دارفور الناشطون بأمريكا الشمالية وبجميع روابطنا ومنظماتنا المدنية،
ظللنا نتابع مجريات أحداث سوق المواسير بمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال درافور، والتي تعتبر أكبر جريمة نصب وإحتيال تدار بواسطة حكومة ضد أفراد شعبه!! في هذا القرن والتي نظمتها حكومة المؤتمر الوطني وخططت لها لتسرق مواطنيها، وذلك بالتنسيق مع أعوانها بالولاية، وهو جزء من برنامج التدمير المخطط له ضد مواطن دارفور بعد أن قتلته وشردته وسلبت كرامته، بل لم تكتفي بذلك فحاولت بأن تسرق حتى رغيف الخبز من بين يديه، وفي وضح النهار، ولا يمكن أن يتصور لمواطن أن يسرق من وطنه، وما هذا إلا دليلاً آخراً لعقلية الاحتيال والنفاق التي دأبت هذه الحكومة في ممارستها ضد إنسان درافور، وحينما فاحت الرائحة وإنكشفت الحقائق، ما كان من النظام إلا أن يقتل ويدمر كل من قاومه أو إنتفض من أجل ماله وعرضه .

..
وعليه فإننا نؤكد رفضنا الكامل لما لجأت إليه الحكومة في التعامل مع هذه
المهزلة، بعد أن سرقت المواطنين وأحتالت عليهم .. ونؤكد إدانتنا وأستنكارنا الشديد لما جرى من أحداث في مدينة الفاشر الباسلة أرض الأبطال..!! و نحن إذ ندين هذا التصرف الهمجي والعنصري نحمل حكومة المؤتمر الوطنى وحاكم الولاية وكل أعوانهم من الفئة الباغية والذين ساندوهم في قتل وإصابة هؤلاء الأبرياء وما هم إلا أصحاب حق وقضية.... وإن ما جرى ما هي إلا مواصلة لعملية الإبادة الأنسانية والتي ما زالت تلبس كل صباح ثوب جديد، لتكمل هذا المسلسل الدموي الذي ظل يواجهه إنسان دارفور .

..
وعليه فإننا نتوعد كل المجرمين، ولن نغفر لهم ما أقترفوه من ذنب في شأن
أهالي دارفور و إنا بهم لمتربصون، ولن نركع أو نستسلم، والنصر حليفنا بإذن الله ... ومن هذا المنبر نناشد كل آهلينا بدارفور وخارجها بأن نصمد ولن نحيد.... ونتوعد كل من تسول إليه نفسه بأن ينال من أهالى دارفور، فسنرد عليهم ولو بعد حين!.وإن الرد بإذن الله سوف يكون قاسياً ومؤلما ...!
نسخة لكل من : -
1-    مكتب الرئيس أوباما
2-    وزيرة الخارجية الأمريكية
3-    مكتب الجنرال اسكود قريشن
4-    الوسيط الدولي – نيويورك
5-    الوسيط الأفريقي
6-    معهد السلام الأمريكي
7-    جامعة الدول العربية
8-    سفارة دولة قطر بواشنطن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

besho210

اخبار منظمات ونشطاء ابناء دارفور

جديد الاخبار

بيانات صحفية

جديد مقالات

Copyright © 2009 Sudan National Liberation Movement All rights reserved